منتدى الشواجرة
منتدى الشواجرة
منتدى الشواجرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشواجرة


 
الرئيسيةبوابتيأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اركادي

اركادي


عدد المواضيع : 58
نقــــــــاط : 71
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 3:08 am

السلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال ان شاءالله تمامو ؟؟


نبذة عن الرواية "
هي عبارة عن شخصيات تاهٌ في دوامة الحب ولكن
حب من طرف واحد رواية تتكلم عن معانة عاشها البعض
حيث تجسد كل من
العذاب في الحب ولكن لا ندري مانهاية تلك الدوامة سعيدة ام
{تعيسة
ولكن فيها من المرح


يالله ابد الحين راح اقولك افراد القصة {البيت الكبير }
أبو نايف{الجد}حنون بس إذا عصب عصب طبعاً له الهيبة
أم نايف{الجدة}حنونة مووت طيبة ما ترضى في احفادها خصوصاً بنت ولدها نايف رسيل
ابناء الجدة والجد ,,نايف ,,عايشة,,

عهود اخر العنقود
{ عمرها19سنة حلوة بس مو مرة }

{عائلة ابو رسيل }
نايف الاب { عصبي ما يحب الف والدوران بس حدة حنون
جود الام{عصبية بس حنونة {ابنائهم }
رسيل {شيطانية تحب الافلام المرعبة ملا محها {جذابة رشيقة عيونها كبار بيضا عمرها 16سنة
ريما {هادية احيانن تكون فيها نذاله مليانه بس مو مرة ملامحه ما عليها حلوة

{عائلة ابو خالد}
الاب سعود,, حبوب بس فيه عصبية
الام عايشة ,,مو مرة عصبية طيبة {ابنائهم
ريناد ,, دلوعة حدها حلوة كانها سورية 18
سارة ,,عنيدة تموت في رسيل طبعا يتبادلون الشعور نفسة شيطانية تحب الفلة ملامحها حلوة سمرة خشمها طويل رشيقة 16

{عائلة ابو عبدالله}
الاب محمد ,, طيب على نياتها {طبعا اخو سعووود
الام فاطمة,,فيها عصبية حبوبة لا اكثر ولا اقل
عبدالله,,هادي طيوووب بس فيه جمال موطبيعي هاهاااي عمرة 21
احلام ,,شايفة نفسة مدري على وش ملامحها بصفها عامة حلوة عمرها19
سلطان,,جريئ ههه بس فيه رزة مو ف احد جميل

الجزاء الاول المقر بيت ابو رسيل


في غرفت البنات رسيل :ريما ممكن اسالك سؤال
ريما :نعم ,,,, رسيل :ماعمرك حبيتي شخص ؟؟,,,ريما: وشو طيب وربي لأعلم امي

رسيل : لا لا بليز الله يسعدك في نفسها {وربي الاشنقك لو تعلمينها يالدب القطبي
ريما : يمه شفتي رسيل تحب ,,,,رسيل : قلبها بيطيح هاهاااي ,,,تحب الأكل


الام: ماجبتي شي جديد يالله انقلعي عن وجهي ماني فاضيتلك
رسيل اووووووه الحمدلله طيحت قلبي الله ياخذها النذله الدبة
ريما : تسوي حركات على اساس تقهر رسيل

رسيل : بايخة ,,,, التلفون يرن


تقوم رسيل ترد
رسيل معصبة الوو مين معي ؟؟
سارة : يالب قلب المعصب ياناس امموت انا عليه وش فيك
رسيل والله انا كمان وش فيني اكيد من الدوب القطبي المهم خلينا منها وربي حيل
مشتاقتلك
سارة :وانا اكثر قلبي حبيت ابارك لك على الاجازة عاد الحين تبدا الدجة والفلة
والطلعات الزينة مستعدة
رسيل : اوهو من زمان بس كنت ابي اشارة للانطلاق هاهاااي
سارة دووم هالضحكة

إلا اقولك اليوم الكل معزوم عند البيت الكبير جداني وش رايك نلبس برمودة جينز
ازرق وتيشيرت احمر ونسوي كيرلي ok قلبي
رسيل:ياي يعني اليوم بنتقابل يوووه بطير من الفرح
سارة وربي حتى انا يالله قلبي ما اطول عليك
سي يو
رسيل : سي يو
الام تصوت للجميع يالله الغد طبعا الكل جلس على كرسيه
الاب : اليوم بنروح عند ابوي الكل معزوم ابيكم تجهزون بعد اذان المغرب
الكل :ان شاءالله

بعد ماأنتهو الام تنادي الشغالة : ماري تعالي نظفي هنا
رسيل: الحمدلله يالله انا بروح اتجهز
المقر في غرفت البنات
تفتح رسيل خزانة الملابس تطلع البرموددة والتيشيرت والجاكيت حقها وبدت تزين في شعرها
لحقتها لريما ريما: انا باخذلي شور
{في بيت ابو سعود}
سارة: يمة متى بنرجع من العزيمة
الام: اذا رحنى ذاك الوقت تكلمي
سارة :ياليل مطولك
الام : نعم
سارة :لا ابد سلامتك يمة احبك انا
الام:الله لايسلمك
سارة لهدرجة تكرهيني ماهقيتها منك
الام : ما عطتها وجة
سارة حسبالها زوحها هاهااي : مردك بترجعين لي
الام يالله ظفي وجهك قبل ماايوصلك كف يطير وجهك
سارة : لا تكفين اليوم عندنا عزيمة
المقر غرفت البنات }
سارة تدق ع الباب وتغني بصوت خشن

ريناد نايمة ما تستوعب : انقلعي لا اصفقك
سارة : في خبر يطيرك من الفرحة
ريناد : اخلصي علينا وش هو
سارة : اليوم بنجتمع احنى وبنات خالي نايف
ريناد مومصدقة : فزت من السرير عن جد والله موقدرة تستوعب من الفرح
ياي
سارة : يالله تجهزي انا الحين باخذلي شور
ريناد : اكيد
بعدالمغرب {المقر بيت ابو رسيل

الاب :يضرب لهما بوري
طلعو الام ريما صكي الباب وراك
ريما ان شاءالله يمة
{في البيت الكبير

يرن جرس الباب الجدة : ريتا افتحي الباب
ريتا : ok مام
يدخلون الضيوف
الجدة ياهلاو مرحبا نورتو
جود : بك ياعمة كيفك انتي كيف صحتك
الجدة بخير يا وجة الخير إلا وين بنيتي رسيل
رسيل : ترا <<من خشة ورا الباب
مسرعة تضم جدتها وحشتيني حيل وتحب راسها
ها كيفك والله ياجدتي اشتقتلك
الجدة : وانتي اكثر اشتاقتلك العافية وانابعد
تعالو استريحو في الصالة
جود : ياعمة وين عهود
الجدة : الحين نازلة


عهود :وهي دخله الصالة ياهلا وغلا
تسلم على جود { اخبارك اشلونك ؟؟
جود :الحمدلله بخير ياقلبي
عهود تسلم على رسيل : اخبارك يارسيل اشتقنالك امي ازعجتنا مشتاقة لرسيل
واخيرا شافتك
رسيل مع ابتسامة :الحمدالله يا قلبي يالب قلبها وربي حتى انا اشتقتلها
عهود تسلم على ريما: اخبارك ياعسل اشلونك
ريما : الحمدلله ياعمة بخير


يدق جرس الباب
رسيل: اكيد هذي عمتي عايشة يالب قلبها وربي اشتقتلها
ريتا تفتح الباب
تركض سارة وتحضن رسيل اشتقتلك قلبي
رسيل :وانا وربي يشهد واخيرا تلاقينا اخبارك انتي
سارة بخير ياقلبي
وبدو يسلمون ثم جلسو يسالفو
عهودتصوت لريتا : ريتا جيبي صينية الحلا
الباب يدق عهود : ريتا افتحي الباب
رسيل تقول لسارة: ريتا يومين وتسير من الاليات هاهاي
سارة بضحكة قوية : هاهاااي من جد اسكتي لا تسمعك عهود
ههههههه
الجدة هلا والله بام عبدالله نورتي البيت
ام عبدالله منور باصحابة
الجدة : تفضلي حياك


عبدالله يدخل يبي يسلم على ابو نايف
وام نايف


ام نايف : هلا والله بولدي كيفك اخبارك ؟؟
رسيل يوم شافت عبدالله حست بشعور غريب تجاهه
{طبعاً للمعلومة كانو يحبون بعض وهم صغار }
عبدالله : الحمدلله .....
سارة : هي وين سرحتي لحد يطالعك
تسويلنا سالفة الحين وانتي معلقة نظرك علية
رسيل : وش تقولين معليش ما سمعتك
سارة بصوت واطي : دارية انك مو معي ليكون حبيتية
رسيل ن ن نعم لا وين احبة
ام نايف يالله تفضلو للعشاء
الكل قام توجهو لصالة الطعام
بعد ما انتهو
جلسو حطو القهوة جلسو يسالفون لين وصلت الساعة 2 الليل قالو الرجال يالله
كل واحد على بيتة
لبسو عباياتهم وطلعو
المقر في سيارت ابو رسيل

الاب تجهزو في كشتة في البر لمدة اسبوع على حسب ان عجبنا الوضع طولنا
رسيل و ريما: ايه والله طفشنا من قعدت البيت
بعد ما وصلو الكل نام ماعد رسيل
قاعدة تفكر في عبدالله وتتذكر قصت الحب الي عاشوها سوى وهم صغار
تذكرت يوم طلب منها بوسة منها كانو مندسين هااااهاااي قعدت تضحك تحس انها سخيف
بس اكيد وقتها كانت مستانسها ههههه
وتمنت انه للحين يحبها خخش خخش
الام: رسيل قلبي قومي نومي بدارك
رسيل في قمت التعجب كيف نامت : يمة كم الساعة
الام: الساعة 5 الفجر
قامت رسيل لغرفتهم حطت السمعات في اذنها تسمع موسيقة تايتنك
رايحة فيها البنت هاهاااي
الساعة 5 المغرب
ريما : رسيلوه الساعة 5 متى بتقومين
رسيل : الحين
قامت حست انها مصدعة
راحت لخزانة الاسعافات الاولية فتحتها اخذت حبه بندول
راحت لصاله تشوف لها كم فلم حطت mbcاكشن جلست ريما معها تتابع
التلفون يرن
ريما : هلا مين معي
نجولة : انا نجلاء ابي رسيل
ريما : رسيل تعالي كلمي نجلاء
رسيل: هلا والله قلبي
نجولة:اهلين كيفك يالقاطعة من يوم ما بدت الاجازة ما عاد تدقين
رسيل : الحمدلله والله ياقلبي ما امداني
نجولة : ok معذورة بس ما تنسي تدقي علي مرة ثانية
رسيل:بس انا اغلب الوقت ما راح اكون متواجدة في البيت
بس اذا امداني ادق عليك حياتي ولا تزعلي
نجلاء : اوكى قلبي ما اطول عليك
رسيل: اوكى حبي باي
كملت رسيل الفلام تقريبا لم انتها تابعت 3 افلام من الطفش
بعدها جاها نعاس
رحت تجهز اغراض الكشتة الي تحتاجها لأنها عارفة اذا قامت الصبح
ماهي رايقة
جهزتها وراحت تنوم
الساعة 8الصبح
الام تدق باب غرفة البنات
يالله قومو الفطور جاهز
قامت رسيل
رسيل : ريما قومي يالله مابقى شيء ابوي بيقول يالله
ريما :اوووف






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس




قديم 09-22-2009, 03:46 AM رقم المشاركة : 2
نبراس
فرحه جديده

الصورة الرمزية نبراس
معلوماتي





نبراس is on a distinguished road


نبراس غير متواجد حالياً



افتراضي







الجزاء الثاني
ريما: رايحة فيه الاخلاق زفت قامت راحت لصالة الطعام هي ورسيل
الاب:ها جهزتو الكل ايوة
الاب:خلاص بعد الفطور ان شاءالله بنروح مباشر
رسيل في نفسها ياليت الحين خلصو من الفطور البنات لبسو عباياتهم
الاب: يالله انتظركم بر طلعو
في بيت {ابو سعود}
الام : سارة والسمخ
سارة: نعم يمة
الام: ابوكم برا ينتظركم سارة +ريناد +خالد {طيب
ركبو السيارة الاب: بدري
الام : اسأل عيالك يوم من الايام بيجيبولي جلطة
الاب بستهبال :ياليت عشان اخذ ثانية
الام: لا والله اخر زمن
الكل :هههههههه
ريناد: يبة شغل المسجل
الاب: تامرين امر قلبي من عندي غيرك ريناد
ريناد: تسلم يبة الله يخليك لي
خالد : لالا مني ناقص ازعاج من الصبح
ريناد : اقول ارجع نوووم ازين لك
خالد: ملك دخل يالبومة
ريناد بعصبية : لا والله يا ,,,,,,,,,,,,
الاب : بس بس ازعجتوني الله يزعج بليس ان شاءالله
نص ساعة المسجل يهذري ونص ساعة يرتاحة ها وش رايكم
الكل : okهههههههههههههه
في البر}
عبدالله : اكيد راح نفلها
سلطان : ما يبيلهاكلام
عبدالله : بدق على عامر وفهد بخليهم يجون نفلها تعرف لحالنا بيصير طفش
سلطان من جد والله دق
سلطان وصل ابو رسيل ياهلا
نزلو البنات راحو لمخيمهم كان حيل مشتاقين لجدتهم خصوصاً رسيل
ابو رسيل: راح لمخيم الرجال
كيفك عبدالله ؟؟
عبدالله : الحمدالله بخير دامك بخير
ابو رسيل: سلطان كيفك ................؟؟
سلطان : وصل ابو خالد قام يصوت لها ياهلا
وصلو نزلو البنات راحووو لمخيمهم
وابو خالد وخالد راحووو لمخيمهم
ابو خالد : السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة
الكل :رد السلام ياهلا استريحووو
سارة: مفحطة كيفك قلبي ياحلوها من طلعه
رسيل:الحمدلله بخير من جد قلبوووو
إلى اقولك في شي بقولك عنو
سارة:طيب قلبي وش رايك نمشي برا وتقوليلي
رسيل : ok قلبي
وهم طالعين لقو عبدالله طالعت رسيل فيه بنظرات اعجاب << حركات يارسيل
سارة بأبتسامة : فهمت الموضوع
رسيل :مو بس احبه ياسارة اموت فية
سارة : تصدقين ما توقعتك تحبينة
رسيل : لا توقعي بس ياليت يبادلني الشعور نفسة
سارة بترياقة : ان شاءالله ونشوف عيالكم يارب
سارة رسيل : ههههههههههههههههه
رسيل: في سيارة غريبة عند المخيم
سارة:هذى عمور وفهود عيال عم ابوي
رسيل : اها طيب وش رايك نرجع
سارة: okقلبي
وصلو للمخيم العيال طلعو يلعبون بالدبابات
ريناد:ياي يا حظهم
عهود :لاتخافين بنلعب بعدهم
احلام تنادي رسيل وسارة
احلام: تعالو نجتمع نسوي دائرة ونلعب لعبة الصراحة
الكل : فكرة حلوة
عهود: سارونة قلبي جيبي علبة موية
سارة: ok يااحلى عمة
عهود: لا تكبريني

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابتها وجلست دورتها عهود
جاى على ريناد ورسيل
ريناد: وش رايك في الكشتة والجو
رسيل :جونااااااااان روووعة
بعدين دورتها عهود مرة ثانية
جت عليها وعلى احلام
احلام :ممكن نعرف اذا في شخص فحياتك ولا لا ؟؟
عهود بأبتسامة مستحية الاخت :ايوة
احلام : مين ؟؟<<<فضوليه هههههه
عهود: عبدالله


سارة تطالع في رسيل
رسيل من الصدمة مو قادرة تستوعي قاممت بسرعة وسارة كمان
ريناد : وش فيها
سارة مرتبكة: من اول تشتكي من بطنها
طلعت رسيل من المخيم
تصيح وتقول في نفسها يارب انو حلم لا مستحيل جلست عند صخرة
تفكر ماتوقعت ان في يوم من الايام ان في احد
بياخذه منها
هدت شوي مسحت دموعها عشان محد يشك فيها
طبعا كانت تحس بدوخة فقررت انها ترجع للمخيم
وهي واقفة مشت خطوتين
واغما عليها ومحد شافها إلى عبدالله

قرب عبدالله يتأكد مين هي عرف انها رسيل بملامح وجهها
فتذكر يوم هم صغار يوم عطاها وردة من مزرعة جدهم
ضحك فشالها هي حست انو احد شالها
فتحت عيونه بخفيف في نفسها معقولة عبدالله
عبدالله انا احبك احبك
لما وصل المخيم ناد ام رسيل وامة
عشان يشيلونها
ام رسيل :هو اشفيها رسيل ياويل قلبي
رسيل امي قومي
طبعا قالهم القصة
ام رسيل : ما قصرت يا وليدي
يعطيك ربي الصحة العافية

عبدالله : ولو ياخالة ماسويت الى الواجب
راح لمخيمهم

عند مخيم البنات
ام رسيل تصب على بنتها مويه
والكل حولها
سارة في نفسها ياعمري يارسيل يالله تفرحين وفي الاخير
تنهدم الفرحة
جلست عندها
الى الساعة وحدة بالليل
قامت رسيل تحس بصداع
لقت ارة عندها رسيل : سارة قلبي عطيني حبت بندول
طبعا سارة ما استوعبت ان رسيل قامت ياقلبي
انتي سلامتك
okقلبي وراح ركض تجيب لها بندول المهم مالقت طلعت بر المخيم لقت
اخوها خالد يحوس بالرمل
سارة : خلود خلود والسمخ
خالد: بسم الله جنية
سارة : مو وقتة ابيك تشوف العيال معهم بندول
خالد فضولي : لمين
سارة : لرسيل تعبانه
خالد: ok
راح لمخيمهم ياهووو من عنده بندول
عبدالله : انا ليش
خالد : رسيل تعبانة
عبدالله خذ وقولها سلامات
خالد : سارة خذي يقول عبدالله قوليلها سلامات
سارة : ok
راحت عند رسيل لقتها تصيح






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس




قديم 09-22-2009, 03:50 AM رقم المشاركة : 3
نبراس
فرحه جديده

الصورة الرمزية نبراس
معلوماتي





نبراس is on a distinguished road


نبراس غير متواجد حالياً



افتراضي







ال
جزاء الثالث "

مدخل :

كيف أعٍيد { أيآم } عُ 'ـمرٍي من جَدٍيد ..
وين أجٍيب اللي مضآ لٍي ..

من زمآإأآإأن \..
لو تعآرفنآ قبل حَظي سَعٍيد ~

كنت عشت الح 'ـب
................فـ[ح 'ـضن] الحنآن ,,

البلآ حَصلتٍك وقَلبي ج 'ـليد ,’
جآمد الخفقه ,,
.................و
مثلوج اللسآن \..~

يُوم شفتك عآد لي حلمٍ [بَعِيد] ,,
رآإأآإأآإأح ع'ـمري مآلقيته في

{<مكآإأآإأن ~










خالد : رسيل تعبانة
عبدالله خذ وقولها سلامات
خالد : سارة خذي يقول عبدالله قوليلها سلامات
سارة : ok
راحت عند رسيل لقتها تصيح
تركض لمها وتضمها قلبي رسيل اشفيك ليش تصيحين
عرفة ان في الموضوع عبدالله
قلبي لا تهمك عهود وان شاءالله انها ما اعترفتله
رسيل تصيح : سارة تكفين لا تتركيني سارة ابيك معي
سارة :انا معك قلبي مستحيل اتركك والله لايفرقنا
هدت رسيل
سارة بمزح : يالله خذي الحبة علشان ما تطيحين علي ههههه
رسيل بأبتسامة : okقلبي ولا تشيلين هم
سارة : قلبي وش رايك نمشي برا بصراحة الجوووو مرة خيااالي ومرة
وحدة نسولف قلبوووو
رسيل: مين عندي غير سارة تامرين امر قلبوووو
طلعوو براا لقوو الشباب متجمعين مانامووو
سارة : ماشاءالله يعني مو بس احنى الي سهرانين
رسيل : ههههههه<<<<يالب قلبك يارسيل وربي انك تقطعين القلب
سارة : قلبي رسُولي ممكن اسألك سؤال ؟؟
رسيل مستغربة :تفضلي قلبي
سارة : بتعترفين لعبدالله
سارة بعد لحظات من الصمت <<حركات ياللغة العربية هااهااااااي
ما اتوقع
سارة بضحكة : ممكن تقوليلي وش صارلك يوم رحتي برا المخيم
بعد ما قالت عهود انها تحب .....
رسيل:حكتلها الموضوع بعدين يوم طحت على الارض كنت نص في وعيي ونص رايحة فيها
هههههه
المهم شافني عبدالله وشالني حسيت بشي غريب تجاهه
سارة : ياحلوك يارسيل الله يجمعكم
رسيل : وربي يا سارة اني احبه حب جنوني
ما اقدر استغني عنه
سارة بأستهبال: لا عاد وانا ما تحبيني <<غارت الاخت هههههه
رسيل : فديتك انتي وربي اني اموووت فيك
حتى اذا غبتي عني وربي يجيني إكتاب مب صاااحي ههههه
سارة:ههههههههه
سارة: اخبار نجوووول وإيمان من زمان ماسولفتيلي عنهم
رسيل: بخير وربي مالي وجه عندهم ماكلمت الى نجول
ان شاءالله بكرة بعد العصر ادق عليهم

خالد من بعيد سارة يالدبة وش مصحيك
سارة : اقول انطم ماني ريقتلك
خالد:طيب اوريك يا نانسي مسويه فيها
سارة : سقها بس
رسيل تضحك
سارة تلتفت على رسيل دووم ياقلبي
رسيل تسلمين يابعدي

سارة : قلبي خلينانرجع علشان ننوم وربي بكرة بيطيرونا
رسيل : اوكى قلبي
وصلوو
وحطووو راسهم الين الساعة 2:30
ام رسيل : رسيل بنيتي قومي
قامت رسيل ونفسها تصفق احد الاخلاق رايحه فيها
رسييل :هلا يمة صباح الخير
ام رسيل : اي صباح بمريكا وانا مدري
الكل: ههههههههه
ام رسيل : ها اششلونك الحين
رسيل:بطفش لا الحمدلله طيبة
التفتت لقت سارة نايمة
الى عمتها جت ساروة قومي بسك نووووم
يالله الغدا بعد شوي قومي
سارة : يمه تو الناس
ام ريناد:الساعة 2:36
سارة :طيب طيب قايمة


ريناد تصوت للكل يالله قومووو نفلها بعد بكرة راجعين الكل
نط من مكانة تذكر الطفش عشان المدارس جاية وما راح يتقابلون الى بالمناسبات
رسيل : ساروة يالله قومي اظن سمعتي كلام رينادوه


سارة : اي والله اول مرة تكون صاقة في كلامها
رسيل : هههههههههههه
ريناد : اقول تكفين يالصادقة


عهود : بنوتات خلاص بسكم هوااش فلوهااا
تسحب رسيل يالله قومي ياكيس النوم غسلي وجهك


رسيل : okقلبي
قامت لحقتها سارة
غسلووو لبسووو بناطيل وكل وحدة زينت شعرة زي ذيل الحصان
كانت اشكالهم مرة كيوووت

احلام : حركات والله تجننوووووون
رسيل سارة : تسلمين قلبيي هذا من ذوووقك

ناظروو بعظ :ههههههههههه
ريمة : بنات وش رايكم نركب الدبابات
الكل فكرة حلوة

احلام خلاص انا بدق على عبدالله {بعد مقالت عبدالله غمزت لعهود
شافتها رسيل : شوي وتصيح من القهر

احلام : عبودي قلبي
عبدالله : اكيد في شي
احلام : لا البنات ودهم يركبون الدبابات
بس والله طفش عبدالله نبي نستانس بليز


عبدالله : وانا كم عندي اخت ok
باااي

احلام: يااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الكل : ياهوووووووووووووو والله وناااااااااسة
المهم لبسو عباياتهم عالكتف حطو لثمات
اشكالهم مرة روووعة
خصوصاً رسيل <<<< فديتها

ركبووو رسيل وسارة اتفقو انهم يسوون استعراض للشبااب

وتفحيط قدام مخيمهم <<<حركات يارسيل موب صاااحية

وعبدالله وعامر وفهد يشجعووون إلى سلطان مسوي فيها ثقيل
هههههههههههه عامر وعبدالله : عاشووووو الي يفحطون

انقهرت عهود انرفع طغطها طبعا جلسووو يدورون ويحوسون
عند مخيمهم
رسيل : سارة ماتلاحظين زودناها
سارة من جد والله
وش رايك نتفق مع البنات ونسوي سباااااق
رسيل : وااااي فكرة جونااان
المهم اتفقوو

وصفووو بالدببات
123انطلق تخيلووو مين كان الحكم
{عامر ههههههههه
فازت رسيل تحية قووووووية ههههههههههه
رسيل : تسويلهم حركات بيدها

استمرت الجولة وصارو البنات كل مرة يزيد حماسهم
الى ما اذن المغرب

رجعووو سو دائرة وجلسووو يسلفون عن المدرسة وكل وحدة تعبر
عن شعورها
ومرة كل وحدة تغني
الى الساعة 10في الليل تعشووو ورجعو يكملون فلتهم
قالت سارة خلونا نطلع برا الجو مرة حلوة
طلع يمشون وانواع الضحك والوناسة
الى الساعة 3الفجر
ورجع الممخيم من التعب
وكل وحدة ومخدته خش خش ههههههههههههههه






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس












مدخل ...."
أضحك وكني رايق البال خالي
والناس تحسدني وانا أموت بسكات
أقضي نهاري بالمزح والتسالي
واسهر بليلي في هموم معانات
غريبه هالدنيا على كل حالي
الحزن دايم ! والفرح بس لحظات
الجزاء الرابع :
طلع يمشون وانواع الضحك والوناسة
الى الساعة 3الفجر
ورجعوالممخيم من التعب
وكل وحدة ومخدته خش خش ههههههههههههههه
اليوم الثاني {والي هو اخر يوم
2:15
رسيل : ريما سارة بنات يالله قومو الساعة......
البنات:okبس لا تزعجين زيادة
رسيل : اوريكم الازعاج على اصولة
وتجيب كوب موية وترشة عليهم <<<<انواع النذاله يارسيل
البنات :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اعوذبالله ابليس وانا مدري
رسيل بعصبية شوي وتصيح: اليوم اخر يوم بيمديكم تشبعون نوم
لكن مارح نتقابل كثر ماننوم
فعشان كذا قومو نستانس
البنات حزنو على رسيل محد يرضى فيها :ok قلبي بس وربي حركت الموية
هي الي خلتنا نتنرفز واحنى اسفين يااحلى رسولي
ريما شوي وبتطرطع من الغيرة
رسيل وبتطير من الفرحة : ok حتى انا اسفة ما كان قصدي
والحين يالله قومو تغسلو وتكشخو ونتمشى برا
الكل قام وسوا الي قالته رسيل
طلعت رسيل برا المخيم تنتظرهم الى وتشوف عبدالله
{اه ياعبدالله اشكثر اعاني من كثر حبي لك بس ياليت انك تحس فيني
البنات : خلصنا ياحلو
رسيل : برافو كذا البنات والا بلاش بس نا قصنا شي واحد بس نبي نلعب لعبة فيها
حماس وانا بصراحة ما عندي اي فكر من تخترع لنا
عهود انا عندي ورووعة كمان والي هي
نحفر بالرمال لمدة نص ساعة واعمق وحدة واعمق وحدة هي الي تفوز
البنات : واااااو فكرة حلوة
1.2.3, يالله نبدا
وبدو يحفرووون
ريناد :اي اظافيري مرة تشوهت الله ياخذ فكرتك
يا دودي
عهود: ياحلو ماحد جبرك تلعبي
رسيل : بنوتات اش صار لكم فلوها وانتي ياريناد بتطول ما تخافي


عند مخيم الشباب
سلطان و عامر
سلطان : عامر انا ..........
عامر : قول ياحلو حركات بعد تستحي انت وجهك
سلطان : لا لا ولا شي
عامر : وربي ان في نفسك كلام ودك تقولة
معلية انا اسف لاني تتريقة عليك
سلطان: ااااستهبل معك
عامر : لاتخبي عني انا خابزك بايديني
بعدين ليش تخبي علي مو الي في قلبي عندك والي في قلبك عندي
سلطان لا تخليني ازعل منك وتضيق صدري
سلطان:هو في الحقيقة اول مرة يصير فيني هذا الشعور
عبدالله <<ملقووف
وش عندة سلطانوه
عامر : بيني وبينه كلام ممكن
فهد :عبود تعالى خلك منهم الى اقولك خلنا نفر بالدبابات
عبدالله : وربي رجولي تعورني
فهد: سلمت رجولك يالفقاش <<يعني نصاب
عبدالله : افاماهقيتها منك
جلسو يكملو هذرة
سلطان : عمور ماتحس ان الجو مكهرب
فهد : ااااااااااااااااااااااااااااااااه عبدالله الحقني تكهربت
فهد عبدالله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر : نطلع احسن لنا
طلعو برايتمشون
عبدالله : ماكنا زودناها معهم
فهد: ماسوينا شي كنا نستهبل
عبدالله: .............
الى اقولك ابي بلوتوثات تخقق
عند عامر وسلطان
عمور: يالله قولي
سلطان : بصراحة يا عامر انا حبيت
عمور :احلى خبر ومين هي سعيدة الحظ
سلطان :سـ سـ سارة
عامر :حركات والله وانا اقول
من يوم وهي تفحط قدام المخيم وانت وعينك عليها
سلطان : ههههههه
سلطان : انا ودي اعترف لها بس كيف
عامر : ok خلنا نفكر
سلطان :ok حبيبي
عامر : وش رايك ناخذ رقمها من جوال اختك
بس بدون ماتدري ولما ناخذ الرقم
قبل ما ندق عليها نختبرها اذا هي تكلم ولا لا
سلطان ببراءة : كيف
عامر : انا اقولك ارسل لها رساله واكتب فيها ممكن نتعرف
بس بدون مانخبرها باسمك اذا قبلت فهي
ماتصلح لك واذا ما قبلت فهي والله تستاهلك ياحبيبي
بس متى يصير هذا الكلام في الليل
الساعة 1:15
سلطان: بعد قلبي انت
عامر انزين يالله نرجع المخيم نشوف تكهربو ولا لا
هههههههههههههههههههه


{عند البنات
رسيل : ok خلص الوقت والحين نبدا نشوف
مين اكثر وحدة حفرت
تناظر حفرة ريما ,,سارة ,,احلام,,عهود
الفائزة هي .........{سارة
......................................
وتحضنها يابعدي ياسارة طلعتي مووووب صاحية
البنات تصفيق وتصفيرعلى كيف كيفكم
ام سارة : بنات يالله الغدا
البنات مرهقين حيل : جايين
جوى البنات: وين الغداء ما نشوفه
ام رسيل : الشغالات يحضرونة
انتظرو ما راح تموتون
المهم تغدو بعد الغدا ......عهود: بنوتات بعد المغرب وش رايكم
كل وحدة ترسل لثانية عن طريق البلتوث طق
ونشغلها سوا بحيث يكون الصوت عالي ok بنوتات
البنات : وااااااااااااااو فكرة حلوة
ريناد : ماتلحظون ان دودي هي الي تخترع لنا افكار
احلام : مشاءالله عليها عبقرية
البنات :ههههههههههههههههههههههه
رسيل : واي من زمان ودي اطلع الزيران الي فيني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد المغرب {الساعة 7:44
ريما : بنات ما كأنكم نسيتو شيء
البنات :خير ان شاءالله وشو
ريما : والطق الي اتفقتم عليه ......البنات : من جد هههههههههههه
يالله كل وحدة تجهز جواله بسرعة شغلو البلوتوثات
ويتراسلون كأن في حرب هههه
شغلو الطق طبعاً كل شوي بنتين يرقصون والباقي تصفيق
ام رسيل : والله انكم مهبل
ام سارة :مين بياخذهم ياحظي من اول يوم يطلقوهم
الجدة : فال الله ولا فالك إلا رسيل
محد يقربها
رسيل سمعت كلام جدتها جت وظمتها
رسيل :ياعمري انتي يا احلى جدة الله يطول بعمرك ان شاءالله
جاى دورها هي وسارة
وقامو يرقصون {رقصهم خبااااااااااال روووووووعة
والجدة مستانسه تصفق
استمر الطق والفلة الى الساعة تقريباً 11:54
الجدة : ماجعتووو
البنات : بنموت من الجوع هههههه
والله من الي صجيتونا فيه
ريتا ماري خميسة <<اسماء الشغالات
حضرو العشاء
تعشو الحمدلله بعد العشاء جاء دور الحريم الكبار سوليفهم
تقلب الراس
عهود : احلام بصراحة ما اقدر اصبر انا لازم اعترف لعبدالله
اني احبة
احلام : ok ياعسل على راحتك
عهود : عطيني رقمه .......احلام: خذي قلبي
عهود : انزين انا بطلع برا وادق علية
احلام: وربي انك موووب صاحية لهدرجة ماقدرتي تستحملي
عهود : طفشت وربي الحب من طرف واحد ماله طعم انا لازم اعترف له
احلام : بكيفك
عهود : احلام بصراحة ما اقدر اصبر انا لازم اعترف لعبدالله
اني احبة
احلام : ok ياعسل على راحتك
عهود : عطيني رقمه .......احلام: خذي قلبي
عهود : انزين انا بطلع برا وادق علية
احلام: وربي انك موووب صاحية لهدرجة ماقدرتي تستحملي
عهود : طفشت وربي الحب من طرف واحد ماله طعم انا لازم اعترف له
احلام : بكيفك
طلعت عهود برا ادق ولا لا ادق ولالا ادق
طلعت عهود الرقم ودقت
عبدالله : لحظة شباب جوالي يدق
فهد : اخلص علينا <<< كانو يلعبون ورق
عبدالله : ....... الرقم غريب ...فهد : رد يمكن واحد من اخوياك
عبدالله : يمكن ....الو
عهود : ................................................














الجزاء الخامس
عهود : ................................................
عبدالله : الووو
عهود : عبدالله ..... انا ...انا ...احبك
عبدالله مستغرب بهدوء :مين معي
عهود : عهود
عبدالله : موقادر يستوعب
عهود وهي تصيح : عبدالله انا صبرت بما فيه الكفاية عبدالله انا احبك
عبدالله يبي يعطيها على قد عقلها يعني بالعام يبي يضحك عليها : حياتي عهود لا تصيحين
عهود وانا بعد احبك
عهود: طيب ليش ما اعترفت لي ليش
عبدالله شوي وبيطق من الضحك : حبيبتي ماصارلي وقت
عهود مصدقه الاخت : ياعمري ياعبودي
عبدالله : ممكن تعيدين الي قلتيه قلبي
عهود :.....................
عبدالله : يالب قلب المستحي
فهد : عبدالله وربي لو ماتيجي بتنطق
عبدالله : قلبي دودي الساعة 2:00
بدق عليك
عهود : ok قلبي ماتنسى
عبدالله : كيف انسى وانتي في بالي طول الوقت
قفل عبدالله
وكمل لعبة .....................
عهود: الحمدالله انه يبادلني نفس الشعور
رجعت عند احلام
عهود:احلام احلام طلع يحبني
احلام : من جد والله حركات ياعبدالله منت بصاحي
قوليلي السالفة من اولها الى اخرها
عهود : تامرين امر قلبي
وقعدت تهذري
رسيل : قلبي سارة احس راس بينفجر
سارة : ياعمري يارسيل لحظة اجيب لك بندول
جابت لها
رسيل : مشكورة قلبي ....سارة : ولو قلبي
إلى اقولك تعالي اوريك رسالة مريومة
عند الشباب ...}
عامر : سلطان ما كن الساعة 1
روح خذ جوال احلام
سلطان : ok
راح لقى البنات متجمعين .....رجع سلطان : عامر انا باخذ جوال خالد
لان البنات متجمعين والوضع ما يسمح
عامر : اوكى خذ جوال خالد بس لا يحس فيك
سلطان : ok حبيبي انتظرني
راح عند خالد لقاه صاحي
سلطان : خلووود عطني جوالك
خالد : وش تبي فية
سلطان :ابي رسالة حلوة من عندك .....خالد: ok خذ
اخذ الجوال بسرعة بيطير من الفرح
عامر: بشر عطاك
سلطان :اي خذ طلع الرقم
عامر:سارة سارة وينك ياسارة
عامر بصوت عالي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سلطان : عمور اش صايرلك
عامر : خخ تعال خخخخخ اقراء
مسميها الفرعونة سارة
سلطان في ضحكة : هههههههه الله ياخذة من جد بزر
خالد من بعيد : اخلص علي
عامر: بسرعة سجل الرقم .....سلطان : لحظة
سجل الرقم عامر قفل الجوال وعطى خالد
عامر يالله سلطان نطلع برا على الاقل نشمى هواء خالد : محد مسكم
عامر : ارسل لها رسالة واكتب ممكن نتعرف ؟؟ بس كذا
بسرعة .... سلطان : اي ارسلت خلاص .....قعدو ينتظرون الرد بأحر من الجمر
سارة : رسيل في واحد ارسل لي ممكن اتعرف وش رايك نهبل فيه
رسيل : لا حبيبتي ترضين احد يستهبل عليك اكيد ماترضين
اخذت رسيل منه الجوال وارسلت لرقم لا موممكن وياليت ماتدق<<< {زين سويتي يارسيل فديتك }سلطان : عموري ارسلت ...عامر متحمس : انزين افتح الرسالة
سلطان بعد ما قرا ردها سنعة ياسارة

عامر: بسرعة سجل الرقم .....سلطان : لحظة
سجل الرقم عامر قفل الجوال وعطى خالد
عامر يالله سلطان نطلع برا على الاقل نشمى هواء خالد : محد مسكم
عامر : ارسل لها رسالة واكتب ممكن نتعرف ؟؟ بس كذا
بسرعة .... سلطان : اي ارسلت خلاص .....قعدو ينتظرون الرد بأحر من الجمر
سارة : رسيل في واحد ارسل لي ممكن اتعرف وش رايك نهبل فيه
رسيل : لا حبيبتي ترضين احد يستهبل عليك اكيد ماترضين
اخذت رسيل منه الجوال وارسلت لرقم لا موممكن وياليت ماتدق<<< {زين سويتي يارسيل فديتك }سلطان : عموري ارسلت ...عامر متحمس : انزين افتح الرسالة
سلطان بعد ما قرا ردها سنعة ياسارة
عامر بأستهبال : الف الف مبروك منك المال ومنها العيال
سلطان وعبدالله :هههههههههههههههههههههههههه
سلطان : ادق عليها
عامر : وش رايك اي دق بس خلك رومنسي يالرومنسي علشان
علطول تنشب فيك ههههه
سلطان : لاتوصي حريص .....دق سلطان على سارة
سارة : رسيلوه الرقم دق ......... رسيل : طنشي
سارة : قفل ...رسيل موب رايقتلها : احسن
سارة : قلبي اشفيك معصبه ...رسيل :........................
سارة : اوكى بعدين اتفاهم معك يالدبه
------------------------------------------------------------------------
سلطان : عمور ما ردت
عامر : طيب نرسل لها مسج ...سلطان :
وبعدين
عامر : اكتب لها مساء الخير انا سلطان ولد عمك <<حلوة صح ههه
سلطان : كمل وبلا طنازة
عامر : هههه اوكى بس لا تعصب وابيك بموضوع خاص {اليوم العالمي للأعترافات بالحب
وياليت تردي ...سلطان : اوكى بس لحظه اكتب ..... خلاص ارسلت المسج
عامر سلطان : منتظرين الرد
--------------------------------------------------------------------------
سارة : رسيلوة وصلني مسج
رسيل : والله .... سارة :ايه يوم قلت وصلني مسج فزيتي ويوم اكلمك ماتردين
ضفي وجهك ماراح تقرين
رسيل : اوكى ..قامت من مكانها سارة ما ترضى عليها :لا لا استهبل عنوني بس والله رفعتي
ضغطي سوري قلبي ....رسيل : هههههه ادري ماترضين فيني بس وربي طفشانة شاغل بالي الي خبري خبرك والحين يالله بسرعة افتحي المسج
سارة : انزين قلبي
فتحت المسج .......سارة بصدمة تطالع رسيل مو مصدقة
رسيل مستغربة من نظرات سارة : رسيل عنوني وش فيك
تاخذ منها الجوال بسرعة وتقراء المسج
مساء الخير انا سلطان ولد عمك ابيك بموضوع خاص
وياليت تردين
رسيل تطالع سارة سارة كأن احد صب عليها موية باردة
سارة بخوف : رسيل وش تتوقعين
رسيل بأستهبال : بيموتك هههههههه
سارة شوي وتصيح : لا عاد لا تخوفين ....موبايل سارة يرن
رسيل : ردي اكيد سلطان
سارة : رسيل ولي يعافيك ردي
رسيل : على كيفك منتي بصاحية ردي قبل ما يقفل
سارة : اوه قفل احسن
-----------------------------------------------------------------------------













مدخـــــل:
كفاك اليوم ياقلبي عرفـت إن الزمـن خـوان
يخونك من عرف طيبك تـرى الأيـام كذابـه


دخيلك لاتعاتبني أنا المخطـي وأنـا الغلطـان
عرفت إن الوفاء والغدر بعض أحيان متشابه

كفايـه لاتزودهـا جروحـي مابهـا نقصـان
أنا استاهـل عـذاب ماتحملتـه وأنـا أسبابـه

حزينه لحظه الفرقى صعيبه لحظـه النسيـان
وأنا وأشلون بنسى من خذي عمـري وقفابـه


الجزاء السادس"
سلطان : يووووه ماترد
عامر : دق مرة ثانية يمكن ما كانت عندة
سلطان : اوكى قلبي ....يالله يرن
-----------------------------------------------------------------------------
سارة على اعصابها : رن موبايلها من الفجعة رمته على راس رسيل
رسيل : اااااااااااااااااااااااه
ام رسيل من بعيد : وجع
رسيل : سوري يمة ما كان قصدي
يالبطة فقعتي راسي ردي قبل ما اتوط في بطنك
سارة : طيب لحظة .... رسيل : يالله
سارة بصوت رقيق : نعم
سلطان :مساء الحب
سارة ترتجف من الخوف :..................
سلطان : بصراحة انا ودي اعترفلك بشيء
وخايف من ردة فعلك
سارة : سلطان ممكن اعرف اش عندك
سلطان : قلبــــ {سحب كلمته }سارة
سارة : نعم
سلطان : احبك .......سارة: قفلت الجوال
------------------------------------------------------------------------------------
سلطان : عمور ما عطتني وجة
عامر : معليه هي اكيد خايفة بس اذا رجعت للبيت
حاول ترسل لها مسجات كلام حلو تدق عليها من هينا ومن هينا شوي
شوي وراح تتمسك فيك واتشوف
والحين انا دايخ خلنا نرجع للمخينم ابي انوم
سلطان : الله يسمع منك اوكى حتى انا
__________________________________________________ ____________
رسيل : سارة قلبي خلينا نطلع برا نسولف على راحتنا هينا
ما راح ناخذ راحتنا
سارة : يالله
طلعو برا ..... رسيل بأستهبال : ها وش قالك متى بيقتلك
سارة: ياليت
رسيل بجدية: الله يستر اش صاير قولي
سارة : رسيل ... رسيل : عيونها
سارة : طلع يـ يحبني
رسيل : اوه الحمدلله خوفتيني يالدبة
سارة شوي وتصيح :بس يوم اعترفلي حست بشعور غريب بخوف تجاهه
مدري ليش
رسيل :لا قلبي حاربي الخوف ولا بتندمين سارة قلبي لا تصكين الباب الي جاك الين
عندك كثير يتمنون كذا وللأسف انا من ضمنهم
سارة : لا تقولين كذا قلبي وربي تعورين قلبي عليك {بكت رسيل وسارة
وحظنو بعض بقوة
رسيل : تمسح دموع سارة ودموعها يالله الحين اذا دق عليك حاولي
تعكسن مشاعرك من خوف الى حب ما ينتهي
ام سارة : بنات يالله تعالو رتبو اغراظكم علشان بكرة بنمشي قبل
العصر يالله وتفضون مرة وحدة
رسيل سارة : يالله جايين
رجعو المخيم وهم راجعين شافت رسيل عبداله طالع من المخيم
ماتدري المسكين انه بيكلم عهود
إلى وتلفت انتباهها عهود طالعة من المخيم
شكت رسيل في الموضوع
رسيل في نفسها معقولة لا لا مومعقول اكيد هذا الشيطان
اعوذ بالله
سارة : قلبي اشفيك
رسيل : لا لا ولا عبدالله يدق على عهود
عبدالله : هلا قلبي
عهود : اهلين حبي
عبدالله : اه اذوب انا وين الأقي مثلك والله لو الف الكون ماألقى مثلك
عهود بخجل : عبودي
عبدالله : قلب عيون الي تبين عبودي
عهود :انت تدري ان بكرة راجعين والله بتو حشني
ماتنسى تدق علي
عبدالله : اكيد قلبي ماراح انساك
والحين وش رايك نقفل من الموبايل بصراحة انا ودي اجلس معك واسولف بدون
موبايل
عهود بخجل : عبودي استحي وبعدين اخاف احد يشوفنا
عبدالله: لاحبي الحين كلهم نايمين يالله اذا كان لي خاطر عندك
عهود : اوكى قلبي
عهود كانت لابسة بنطلون جينز اسود وتيشيرت اخضر وفاكة شعرها
طالع شكلها حلو
مشيت بعيد عن المخيم طبعاً عبدالله حدد لها مكان
شافها عبدالله سلم عليها خد
عبدالله بجدية :اش هالجمال
عهود: عبدالله
عبدالله : مسك يدها عهود احبك
عهود : وانا بعد
جلسو يسالفون

----------------------------------------------------------------
مخيم الشباب الكل في سابع نومة
تلفون سلطان يدق سلطان :يناظر الموبايل سعود
سلطان : هلا والله سعود
سعود: اخبارك يالدب والله وحشتنا
سلطان : سعود لحظة الشباب نايمين وانا بطلع برا اكلمك
دقيقة على بال مااطلع
سلطان طلع يمشي برا علشان يكلم سعود على راحته
ايوه سعود اخبار الشباب
سعود: والله بخير يسلمون عليك
سلطان : ياحليلهم وربي وحشوني
سعود : متى راجعين من الكشتة
سلطان : ان شاءالله بكرة
سعود :ها كيف فليتوها
سلطان: وربي فلها من جد
سعود : ترى الشباب مستاجرين استراحة منتظرينك
سلطان : ان شاءالله انتو تامرون
سلطان شاف اخوها
سعود لحظة ... سلطان في نفسة:يطالع بسم الله مين معه يطالع زين
سلطان : سعود ابوي يناديني اكلمك بكرة
سعود : انشاءالله حبي مع السلامة ...سلطان : مع السلامة
سلطان شاف اخوه ماسك يدها
اوريك يالحقير ... رجع المخيم يفكر لو شافهم ابو نايف او ابو رسيل او ابوي
وربي لاتصير سالفة
اوريه

--------------------------------------------------------------------------
الساعة 3:00
عهود : عبودي قلبي الوقت متأخر انا لازم ارجع
عبدالله: اوكى قلبي
باي
__________________________________________________ ____
الساعة 12:30
ام نايف : بنات يالله قومو افطر وجهزو اغراضكم
ام رسيل تقوم ريما ورسيل
يالله بنات قومو الفطور جاهز ... رسيل ريما : يالله يمة قايمين
ام نايف : عهود عهود والسمخ قومي
عهود : ياربيه والله حالة
ام نايف : قومي قبل ما انادي ابوك
عهود : اعوذبالله مافي راحة
طيب بقوم ... احلام :صباح الخير دودي يالله قومي ...عهود : يالله قلبي
احلام انتظرك انا بروح افطر
الكل قام راحو يفطرون
بعد الفطور الكل قام يشيك على الشنط وش الي ناقص وش باقي

------------------------------------------------------------------------------------
في مخيم الشباب سلطان يطالع عبدالله بأستحقار
عبدالله : شسالفة سلطانوه مسويلك شيء
سلطان مارد عليه
عامر : صباح الخير
ابو نايف اي صباح الظهر يالله قومو صلو
فهد يضحك تفشيله قويـــــــــــــــــــــــــة
سلطان عبدالله فهد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامو يتوضون على شان يصلون

-------------------------------------------------------------------------
الساعة 2:55
ابو رسيل
ابو رسيل : يالله ياام رسيل انا في السيارة
انتظركم
ام رسيل : يالله بنات اظن سمعتو كلام ابوكم
ماري شيل الاغراض وحطيهم في السيارة بسرعة
البنات يودعون بعض
رسيل : يالله ان شاءالله نتلاقى بينا اتصال لا تنسون
البنات :يالله قلبي نتلاقى قريب ان شاءالله
رسيل : ان شاءالله يالله حبايبي
سارة تعالي ماعطيتيني بوسة امووووووووووووووة
رسيل : ماتنسين الكلام الي قلتلك اية عن s
سارة : ههههههههههههههه اوكى ولا يهمك

-------------------------------------------------------------------------------------
ابو نايف وابو عبدالله يالله حتى احنى ماشيين
يالله الكل يتجهز
طبعا تجهزو والكل ركب السيارة
--------------------------------------------------------------------------------------
في سيارة ابو نايف هو كبير في السن والسواق الي يسوق
الكل نايم ماعاد السواق وابو نايف
السواق فيه نوم عيونه تغمض وتفتح
ابونايف :قوم قامت قيامتك قم
السواق : بابا انا مافي نوم بس انت في شوف انا نوم
ابونايف : سوق وانت ساكت
----------------------------------------------------------------------
في سيارة ابو رسيل
موبايل رسيل يصفر في مسج
رسيل تفتح موبايلها .... الرساله من نجلاء
كيف قلبي وربي وحشتيني يالدبه
لا اتصال ولا حتى مسج
صدق من قال من لقى احبابة نسى اصحابة
رسيل ترد لها مسج
ياعمري يانجول وربي ما نسيتك وابشرك انا في الطريق راجعة للبيت
وربي حتى انتي وحشتيني اكثر وان شاالله اكلمك




حياتي كلها غربه تعيـش الحـزن والحرمـان
رجيت اللي يواسيني وأشوفـه طـول غيابـه


اخفي عبرتي واضحك وأنا في خاطري زعلان
وأداري خاطـر عيَـا عزا...الأيـام يسلابـه


عزاي اللي رحل عقبه حياتي مالهـا عنـوان
هذاك اللي خذاه الموت مـن عينـي ولاجابـه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اركادي

اركادي


عدد المواضيع : 58
نقــــــــاط : 71
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 3:15 am

الجزاء السابع "
في سيارة ابو رسيل



موبايل رسيل يصفر في مسج
رسيل تفتح موبايلها .... الرساله من نجلاء
كيف قلبي وربي وحشتيني يالدبه
لا اتصال ولا حتى مسج
صدق من قال من لقى احبابة نسى اصحابة
رسيل ترد لها مسج
ياعمري يانجول وربي ما نسيتك وابشرك انا في الطريق راجعة للبيت

وربي حتى انتي وحشتيني اكثر وان
شاالله اكلمك اذا رديت البيت

نجولة تدق على رسيل ..... رسيل : هلا والله قلبي اخبارك

نجلاء: الحمدلله بخير يالدوووبا ...وينك ماتكلمي؟؟
رسيل : قلبي انا قلتلك وربي انشغلت
ريما تسمعهم : نجلوووه تريها تلعب عليك
نجلاء : شفتي يالدبا سمعت اختك وتقولين مشغولة
رسيل تطق اختها بيدها
ريما : اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

ابورسيل معصب : ريماااا خيرررررر
ريما : لا يبه ولا شيء ......... نجلاء : الجو عندكم مكهرب اوريك بعدين نتفاهم
رسيل : نجووله خلاص انا اسفة والله ما ارض على زعلك
نجلاء : طوط طوط طوط <<حرام عليك رسيل ما تستاهل يكفيها الي شلغل بالها
رسيل شوي وتصيح <<<حساسة : اوريك ياريما خلينا نرجع البيت
تقريباً بعد نص ساعة وصلو البيت بعد المغرب
ام رسيل :ماري نزلي الاغراض
البنات فيهم تعب من الطريق الطريق طويل

دخلو البيت ما أمداهم يسريحون.. ريما تغني : اه بشتألك
اوي اه بحتقلك اوي اه
ام رسيل : سلامات ريما مستخفة فيك شيء
ريما انتبهت لنفسها : ها يمه سوري معليش مااستوعبت بس هذا من كثر
ما وحشني بيتنا
رسيل : يمة انا بطلع لغرفتي اذا جهزتو العشى نادوني حدي جوعانة

ام رسيل : طيب حبيبتي

رسيل طلعت لفوق وريما قاعدة بالصاله تتابع وش من جديد ههههههه
رسيل وهي منسدحة ياترى عبودي يفكر فيني
في بيت ابو عبدالله



عبدالله: يمة انا طالع غرفتي بنوم اذا تبون شيء قولو لسلطان
ام عبدالله :طيب
احلام : يمة عادي اطلب من المطعم.... الام : لا....
احلام : يمه ولي يعافيك انا الوحيد مفر.....
الام قاطعتها: خلاص ماراح انفك منك إلا اذا قلتلك ايه ....
احلام : ربي يخليك لي يا احلى ام
الام : مدري من قلبك او عشاني وافقت
احلام: اكيد يمة من قلبي الام : انزين شوف عبدالله وسلطان يبغون
احلام اوكى يمة طلعت احلام لغرفت عبدالله تدق الباب
عبدالله .... مارد ... دخلت احلام لقته يكلم بالتلفون احلام : الاخ داخل جو
عبدالله كان يكلم عهود .....عبدالله : قلبي لحظة
عهود : اوكى قلبي خذ راحتك
عبدالله حط الجوال تحت المخدة علشان ماتسمع
جاى عند احلام وهو معصب .... مين قالك تدخلين الغرفة بدون ماتدقين
احلام شوي وتصيح اول مرة يسوي عبدالله كذا : عبدالله وربي اني دقيت ومارديت علشان كذا دخلت ...عبدالله مسكها مع شعرها ودفها
احلام صارخت .... الام تركض اش صاير ... سلطان : يمه اشفيكم صاير شيء
عبدالله : لاخت داخلة الغرفة بدون استاذان ...
سلطان : بس علشان كذا ياحيــ ..... ابو عبدالله معصب :
اشفيكم : سلطان شوف الاخ ضارب احلام علشان مااستأذنت
الاب : وليش في شيء .....
عبدالله مرتبك : يبة انا تعبان وماني رايق لاحد
دخل الغرفة وقفل الباب
سلطان حضن اختة حزن عليها ....الام صار خير سلطان حبيبي روح جيب لأختك عشى
احلام : ما ابي وراحت لغرفتها
الكل راح لداره ...
عبدالله : معليش حبي تاخرت عليك
عهود : لا عادي حبي .... عبدالله : دودي ابيك جنبي دودي انا احبك
عهود : اتعب واقول انا مجنونة فيك ياعبودي
عبدالله : ان شالله قلبي كم يوم واخطبك
عهود :اكيد قلبي ........ عبدالله : ليش وانا مزحت عليك من قبل
عهود :......................
سلطان والله ما اعديها عليك ياحيوان وراح لغرفت عبدالله
فتح الباب بقوة وقفله عليهم ...
عبدالله انفجع من تصرف سلطان
عبدالله بصوت واااااطي : قلبي شوي واكلمك .............
عبدالله بعصبية : خير ياطير مين سمحلك تدخل الغرفة
سلطان مسك بلوزت عبدالله : مين كنت تكلم عبدالله وخر يد سلطان : ليش ابوي
وانا مدري ياحبيبي كنت اكلم سعود
سلطان داري انه يكلم الي شافها في البر :ياحلو ما عرفت تدسها الى ورى سعود طيب واذا قلتلك انا قبل شوي كنت اكلمه
عبدالله مرتبك لانه دراي ان سلطان قالب عليه من اخر يوم في البر
لايكون شافني : اكلم واحد اسمه سعود موالي تعرفة
سلطان بصراخ : ياعبدالله لاتلف ولا تدور وقولي مين الي كانت معك في البر
عبدالله يالله يالله يبلع ريقة : سلطان انا حر وكيفيي اسوي الي اسوية
سلطان : لا والله طالت وشمخت ما بقى الا انك ...... استغرالله
عبدالله : سلطان لو سمحت انت تعديت الحدود ممكن اكلم بس اسوي الي قلت
لي عليها لا لا
ولو سمحت اطلع من غرفتي
سلطان : طيب يا عبدالله وربي لا تندم
طلع سلطان وهو معصب راح لغرفتها لانها لو قعد عنده بيرتكب جريمة
دخل الغرفة قعد ع الكنبة في نفسة الحين ارتاحت اعصابي

اشوى انه ماسوى فيها شيء <<< طبعا سلطان يوم شافه في البر هو وعهود
حسب صار بينهم شيء وتوه ارتاح من كلام اخوة




في البيت الكبير الي هو بيت الجد ابو نايف



الجدة ابو نايف احس اني مكتومة ابي البخاخ حقي <<<فيها ربو
ابو نايف : طيب لحظة جاب البخاخ حقها
وبخ لها <<< حركات والله هع هع هع
عند غرفة عهود توها طالعة من الحمام
وانتو بالكرامة كانت تفرش اسنانها
حطت راسها على المخدة الا ورقم خويها الي كانت مخاويتها يدق عليها
طبعا لازم اعرفكم عليه اسمه
خالد عمرة 23 طلعت معه عهود وصورها بس ما سوالها شي
وهو بين فترة وفترة يهددها
عهود شوي وتصيح من الخوف تركت الجوال ما ردت عليه
ودق مرة ثانية .............. عهود بخوف : الو نعم وربي كرهتني في عيشتي
خلني في حالي وارجوك لا تنشر الصور
خالد : شوي شوي علي كله مرة وحده شوفي لو ما طلعتي معيي وربي لا أفضحك
وبسرعة حددي الموعد شوفي انا بخليك لمدة شهر تفكرين ولو ما دقيتي علي

انا حلفت ذي المره اني افضحك وسلام ياحلو
عهود حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل




اليوم الثاني الصبح الساعة 9 المقر في بيت ابو خالد


في غرفت البنات


سارة تفتح الماسنجر تشوف رسيلوه قاعدة عليه ولا لا سارة
يوووووة يارسيل كل هذا نوووم متى بتعدلين نومك
ريناد : عسى ماشر الاخت منهبله

اشفيك تكلمين مين ليكون الجني الي مخاويته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

{ريناد كل ما شافت سارة تكلم نفسها تسألها ايش فيك تقولها خويي
ريناد وشو تقولها خويي الجني هع هع موووب صاحية هالبنية }

سارة:ايه عندك مانع يالله ضفي وجهك لا تشوفين شيء موب في صالحك
ريناد بخبث: طالعة بس قبل ما اطلع بعطيك هدية حلوة راح تعجبك
سارة فرحانة : من جد
ريناد : لا عن عم يالله ياحلوة غمضي عيونك يااحلى اخت
سارة تغمض عين وتفتح عين
ريناد : غمضي عيونك واتركي حركات المبزرة
سارة بصراخ : طيب طيب بغمض
تغمض سارة عيونها وريناد بسرعة تشيل المخدة وطرررحه على وجهها هع هع
سارة بصياح : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه
يالدوبة والله لأوريك

ريناد مااااشية 2000 هع هع وتصقع في خلوووووووووووود
خالد: خيرر عسى ماشر طيارة وانا مدري
ريناد : مو وقته يالدوب بعد عن وجهي
إلا وتيجي سارة تصيح
خلوووووود ولي يعافيك امسكها لي
خلوووووود حاقد على ريناد ما يدانيها : اوكى ولا يهمك
ويتعاونون عليها هع هع
وسارة تطق وتطق فرحانة في احد يعاونها هع هع
ام خالد تسمع صيح ريناد
ام خالد قاعدة في الصالة : خير اصواتكم عاليه
خالد : لا بس ريناد طاحت وابي اشيلها

ريناد مو قادرة تتكلم خانقتها العبرة هع هع
خالد يهمس في اذن ريناد والله لو ماتسكتين في الليل بخلي سارة تكمل عليك
ويغمز لسارة هع هع ... سارة بتتشقق من الفرح واخيرأ انتصرت عليها
وعطتها بدل الصاع صاعين

سارة تتكلم بصوت عالي علشان امها تسمعها وما تحس ان في شيء: يالله قومي اوديك غرفتنا
ام خالد : خالد اطلع صح ابوك الفطور جاهز
خالد : ان شاءالله يمه
{في بيت الكبيرالي هو بيت الجد ابو نايف }

يقوم ابو نايف مستغرب لان ام نايف بعدها نايمة وما صحتة
طبعا هم يقومون يوميا الساعة 5 الفجر يصلون وام نايف تسويله
ذيك القهوة مابعدها قهوة

يلتفت عليها ام نايف قومي الله يهديك قومي
ام نايف ام نايف
ناظر وجهها يلقى فمها مزرق
يصارخ عهود عهود تعالي

عهود نايمة وتصحى على صراخ ابوها وتركض ها يبة اش صاير
ابو نايف وعيونه حمر : تعالي وانا ابوك دقي على الاسعاف بسرعة
عهود من الفجعة مو قادرة تستوعب
وتركض طوالي ع الصالة وتمسك التلفون وتدق
بعد مادقت راحت لأمها
عهود وعيونة مليانة دموع: يمه يمه قومي ولي يعافيك يمه قومي

جو الاسعاف وخذوهم
وصلو المستشفى ..............................................
ابو نايف يدق على ابو رسيل
ابو رسيل : هلا يبة
ابونايف :تعالي ياولدي امك بالمستشفى
ابو رسيل مصدوم : ها بالمستشفى
ليش اش صاير
ابونايف تعال المستشفى و تعرف
ابو رسيل : يالله انا جاي بس بأي مستشفى
ابونايف :................................................. ...................
نايف يقفل وعلى طول يلبس .......جود اش صاير تكلم

نايف: امي بالمستشفى ياجود .............جود : يالله انا رايحة معك
لا لا انتي اقعدي مع بنات ..........جود طيب بس طمني ولي يعافيك
نايف : طيب ياجود ويطلع .......جود جالسة بالصالة قلقانة على ام نايف ياربي انك
تقومها بالسلامة ........رسيل توها صاحية
رسيل : صباح الخير يمة


جود سرحانة
رسيل : يمة يمة يممممممممممممممممممممممممممة
جود : وجع خير
رسيل : بسم الله عليك سوري ماكان قصدي بس شفتك
سرحانة الا اقول في مين سرحانة
جود : والله قلقانة على جدتك
رسيل والدموع متحجرة في عيونها : نعم جدتي
اشفيها يوم
جود : خذوها للمستشفى بس ان شاءالله خير ......رسيل : يمه قولي ولي يعافيك لا تخبين علي ........جود : والله ثم والله يابنتي ان مافيه الا كل خير
انت بس ادعيلها تطلع بالسلامة

رسيل بنفسها : يالله يارب تطلع بالسلامة
جود : حبيبتي قومي صحي اختك وافطرو
رسيل خايفة على جدتها : لا يمة انا شبعانة
جود : قومي حبيبتي علشاني يالله حبيبتي جلست امها تحول فيها الين ما وافقت
رسيل : علشان خاطرك يمة
قامت تصحي ريما علشان يفطرون
__________________________________________________ ______________

في المستشفى

وصل نايف :ها يبة اش صاير طمني عليها
ابو نايف : الدكتور عندها تو ما بعد طلع
نايف شاف عهود تصيح حزن عليها جاى عندها وضمها على صدرها
نايف خلاص حبيبتي : ان شاءالله تقوم بالسلامة
انتي ادعيلها
عهود وهي تصيح : الله يسمع منك ياخوي الله يسمع منك
يطلع الدكتور
نايف : هادكتور طمنى عليها
الدكتور ممكن تتفضل عندي بالمكتب
لحقه ابونايف وعهود جلست في الانتظار
الدكتور
هي كان عندها بس التهاب شديد
في الصدر
نايف :طيب وش سبب زراق فمها
الدكتور :هذا لأن الاكسجين ..............إلخ
وان شاءالله تتحسن بس هي راح تقعد عندنا يومين علشان نتابع حالتها
نايف حس بكلام الدكتور ان في شيء
نايف يبة اطلع انت وعهود السيارة وانا لاحقكم
طلع الاب وبقى نايف هادكتور طمني
الدكتور بصراحة يا اخ نايف احنى اكتشفنا ان فيها ورم بصدرها بس مو متأكدين
.......... وانت ماعليك الا انك تدع للوالدة وان شاءالله






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس




قديم 09-22-2009, 04:12 AM رقم المشاركة : 8
نبراس
فرحه جديده

الصورة الرمزية نبراس
معلوماتي





نبراس is on a distinguished road


نبراس غير متواجد حالياً



افتراضي







مدخل "
~{اضحك وانا من ........
الضيق ..~ مخنوق
~اضحك ...ابتسم ...اجامل
رغم حزنـــي !!

الجزاءالثامن

الدكتور
هي كان عندها بس التهاب شديد
في الصدر
نايف :طيب وش سبب زراق فمها
الدكتور :هذا لأن الاكسجين ..............إلخ
وان شاءالله تتحسن بس هي راح تقعد عندنا يومين علشان نتابع حالتها
نايف حس بكلام الدكتور ان في شيء
نايف يبة اطلع انت وعهود السيارة وانا لاحقكم

طلع الاب وبقى نايف هادكتور طمني
الدكتور بصراحة يا اخ نايف احنى اكتشفنا ان فيها ورم بصدرها بس مو متأكدين
.......... وانت ماعليك الا انك تدع للوالدة وان شاءالله
نايف مصدوم وعيونة متحجره دموع
يمشي وهو مو داري بنفسة معقوله يمة الله يخليك
لنا سالمة يارب
حاول يمسح دموعة ويبين لبوه ان مافي شيء
ركب السيارة يحاول يتكلم بس خانقة العبرة ابوه حس

وعهود قاعدة تصيح
ابو نايف : خلاص يابنتي امك بخير انتي ادعيلها انها تطلع بالسلامة

الين ما جفت عيون نايف تكلم
يبه انت وعهود اليوم بتنامون عندي .... ابو نايف : لا ياولدي
البيت فاضي مافي الاانا وبنيتي مافي داعي
نايف : موقصدي شيء بس حاب تغيرون جو عندنا وعهود
تستانس مع البنات

ابو نايف : مادام كذا ابشر
نايف يحاول بقدر المستطاع انه يغير الجو : عهود حبيبتي اختاري من اي
مطعم تببين العشى
عهود : المطعم الي يعجبك ....نايف : لا عاد اختاري من ذووقك
عهود :كنتاكي
نايف :ابشري من عيوني الثنتين
عهود :تسلم والله يخليك لنا ياخوووي
نزل نايف للمطعم ..............................عهود
جلست تفكر في مكالمة خالد الي يهددها تحس كل الدنيا قايمة عليها
يارب شسوي يارب يارب ساعدني انا اش وداني له

نايف يدق على جود
جود : هلا نايف طمني
نايف : لا الحمدلله بخيربس اليوم راح تبيت عندهم علشان يطمنون اكثر
جود: الحمدلله الله يطمنك مثل ما طمنتني
نايف:
شوفي ابوي اليوم بيبيت عندنا هو وعهود
جهزي لبوي غرفه
جود : ان شاءالله


-------------------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو رسيل

رسيل : ها يمة طمنيني على جدتي

جود : لا الحمدلله بخير بس اليوم بتبيت عندهم علشان يطمنون عليها
رسيل :الحمدلله يارب
جود : اليوم جدك وعمتك بينامون عندنا
رسيل : يااااااااااي
جود قولي لماري تنظف غرفة لجدك
رسيل : ان شاءالله يمة من عيوني
وانا بروووح اتفرج حدي طفشانة ماغير مقابله العله ريما
جود : الله يعيني عليكم

----------------------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو عبدالله

سلطان بغرفته يكلم عبودووووه
عموور : هاسلطاااااااااانوووووووه اخبار الحلوة
سلطان : حدك عاااد
عبدالله : ههههههههههههههههههههه والله انك فلللله هههه
سلطان : خير قايل شيء يضحك
عامر : لا ابد بس والله مشتاقلك وش رايك نطلع
مقهى وندردش ومرة وحدة نظبط امورك مع سارة
سلطان : اوكى دقايق وانا عندك
في غرفت عبدالله
يدق على عهود ماترد غريبة
اش صاير لها لا يكون فيها شيء والله انتحر
ياربيه
----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو رسيل يدق الجرس
رسيل :ماري افتحي الباب
هلا هلا والله منورين هلا جدي اخبارك ان شاءالله
تمام
الجد : الحمدلله بخير يابنيتي
رسيل : اخبارك دودي ان شاءالله بخير
عهود : بخير ياقلبي
رسيل : تفضلووو
نايف : ماري تعالي شيلي
جود كانت بالغرفة ......................................رسيل يمة تعالي وصلو
جود هلا والله
ابو نايف انا تعبان وابي اروح انوم
نايف : يبة تعشى معنا
الجد : لا بس انا شبعان ......جووود : لا ياعمي تيجي عندنا
وماتتعشى ما يصير
الجد : والله ما اقدراحس بطني يوجعني
رسيل : جدي ولي يعافيك لا تضيق خلقي
على شاني طيب
الجد : على شانك يابنتي
نايف بصرااخ : وين ريما
رسيل : الحين جاية .......جود : يالله حياكم تفضلووو على العشى
ريما تيجي هلا جدي اخبارك ان شالله طيب
هلا بنيتي
جوود : تو الناس
رسيل : تدق امها بهدوء هع هع
يعني مو وقته ........ الام فهمتها هع هع
-------------------------------------------------------------------------------
في المقهى
عامر : ها اش صار بينك وبين
سارة
سلطان : مادقيت عليها ولا شيء
عامر : ليش يالخبل اوه سوري
سلطان : كمل لاتوطى في بطنك ......عمووور :بس كذا راح
تطنشك
سلطان : داري بس ابي احد يشجعني مثلك
عامر : احم احم ادري ماتستغنى عني
هع هع
سلطان : خلك ساكت بس

....عامر :اجل بسكت نهائي لاتقول قولي شسوي معها
وشلون ارقص معها وش
سلطان في ضحكة بس ماسكها غصب : اش عندك ماقلت لك اسكت نهائي قصدي
اسكت عن الطنازة ههههههههههه يالله عاد عمور قولي شسوي


عامر : احم احم كلمها وبلغها انك تحبها وان رفضت عطها بوووكس يطيرها لتركيا
عاد هالايم طايحيلنا مسلسلات تركيه نور ويحيى ولميس ومهند


سلطان : هههههههههه سلامات عمور عن جد اش صاير لك لا وبعد مهند حاطة مع
لميس ونور مع يحيى والله انك موب صاحي يالله بس اخلص علينا


عامر بجدية : اوكى حبيبي ندخل في الجد دقة عليها الحين حاول تصارحها بحبك لها
حاول تدخلك لقلبها شوي شوي من هالكلام وان شاءالله حتظبط الخطة ياقلبي
سلطان :بسم الله ابدا


عامر : خير تاكل وانا مدري دق بس
سلطان : اسكت بس فاضيلك انا .....دق عليها


سارة استغربت من مكالمت سلطان ياربي شسوي اخاف منه بس رسيلوه قالت لي
ااذا دق كلميها خليه يطلع الي بقلبها يمكن يحبني بجد اوكى راح ارد بس بثقل
سارة ردت عليه : الو نعم تبي شيء
سلطان تحطم هع : مساء الخير


سارة خايفة وفي نفس الوقت حنت عليه {بدا يدخل بالقلب
مساء النور
سلطان <<الاخ عاطفي : سارة انا راح اصارحك بشيء بس ارجوك لا تصكين التليفون
قاطعته سارة : سلطان انا اعتذر عن مكالمتي الاخير كنت جافة معك
واتمنى انك مازعلت علي


سلطان : ازعل من الكل ولا ازعل عليك ...........عامر بيمت من الضحك وسلطان يرفصه
برجوله يعني اوريك ياعامر خلني اسك الجوال واتفاهم معك هع هع
سارة انحرجت ومو قادرة تستوعب من الي تسمعه من قدها في احد يحبها
وجلس ساكتة


سلطان : سارة انا راح اخبرك عن اساس مكالمتي لك
سارة انتي ملكتي قلبي سارة مستحيل انساك لو رفضتين ياليت تردين


سارة مستحية بس تتكلم غصب عنها تحس من كلامه غير عن كل الشباب :
سلطان انت فاجئتني بكلامك بس لا تحسب من كلامي هذا اني ....اكرهك { افهمها ياحلو هع


ويالله ما اطول عليك تصبح على خير
سلطان فهم كلامها وهوانبسط الدنيا موشايلتها من الفرحة :..وانتي من اهلة
قفلت سارة وقفل سلطان .....عامر ها سلطانووة اش عنده مستانس اش قالت لك


سلطان: وانت شكو ....عامر :لا والله يالنذل اساعدك واظبط لك وفي الاخير ماتقولي عن
النتائج يالله اخر زمن لكن تووووبه اساعد احد


سلطان بنفقع من الضحك على اسلوبة :هههههههههههههههههههههه والله انك موب صاحي
وقاله السالفة ... ولا تزعل يالغالي
عامر : حركات والله والله انك موب هين
----------------------------------------------------------------------------------------------
الصبح الساعة 8في بيت ابو رسيل


ام رسيل محضره القهوة والعصيدة والحركات علشان عمها ابو نايف يحب الحركات هذي
طبعا ابو نايف كان بالغرف يصلي ويدعي لزوجته


ام رسيل : نايف ... نايف
ابو رسيل : جاي جاي يالغالية ........ام رسيل : ناد عمي قوله القهوة جاهزة
ابو رسيل :ابشري يالغالية
...............................................يبة القهوة جاهزة ننتظرك بالصاله


طبعا البنات صاحيين من الفجر سوالف على المسن مع صديقات رسيل واكل وخرابيط
عهود : قوليلها وانا بعد ودي اشوفها
رسيل : ابشري يالدوبه
نجلاء تقولك عهود وددها تشوفك هع ماتدري المسكينه انها بتتخرع من شكلك
نجلاء : انقلعي يالدوبا والله اني احلا منك
عهود ريما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ورسيل احترت من كلامها : اوريك يالدوووبه واثقة
نجلاء : اقول وراى ماتخلين عهود تسولف معي
رسيل : دودي تعالي كلمي الدوووبا تبغكي
عهود : هلا نجلاء حرام عليك كل شيء ولا رسيل
نجلاء : ابيك عون سرتي فرعون ........................عهود : لا والله اجل ماابي اشوفك
صدقت رسيل
رسيل : اي عاشت دودي فتي يانجلاء محد يرضى علي
نجلاء : والله انكم سوسات كلكم علي وجلسو سوليف وضحك الى الساعة 11
ام رسيل تدق الباب بنات تعالو عندي بالصالة
تعالو ونسوني حدي طفشانة
ريما : حاضرين يا احلى ام بالدنيا ......رسيل يالله دودي ننزل
نزلو تحت هااااااااااااااااااااااااي


ام رسيل واخيرا نزلتووو
ريما : يمة وين جدي وابوي ..............ام رسيل :والله راحو المزرعة يشمون هواء الجو مرة حلوو
ريم: لا طيب ليش ما خذوووونا معهم
ام رسيل :والله حسبووكم نايمين وقالو مايبغون يزعجوكم وانا والله مابي اروح لوحدي


ابيكم تونسوني والطلعة بدونكم ماتستاهل


رسيل : ياحركات والله لهدرجة احنى اللي نحلي الطلعة
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد


رن جوال عهود
ناظرت مين المتصل لقت خالد
بطنها عورها طبعا ماردت طنشته وخلتة يدق الين مايشبع
ريما : ياهووو مين تذكر الحلووووووو
عهود تلخبطت ها لا وحدة من صديقاتي ثرثارة مو رايقت لها
ارسل لها مسج <<<خالد
ياحلوووو شكلك نسيت كلامي ......عهود بينها وبين نفسها يارب ساعدني
الا ويرسلها عبدالله <<< من زمان عنه هع هع



في غيـــــــــــبتك تثقل علي الدقايق
والوقت مع غيرك ماعاد ينطاق.
ربطتني مابين عهد ووثايق
وخليتني بس للقصايدوالأوراق
واليوم أقولك دون الخلايق:
ماعيني لغيرك من
النـاس
تشتـــــــــــــــاق {حبي اذا كنتي فاضية دقي علي











قديم 09-22-2009, 04:15 AM رقم المشاركة : 9
نبراس
فرحه جديده

الصورة الرمزية نبراس
معلوماتي












الجزاء التاسع "

مدخل

أنآ ..
[ قلّبٍ ] ..
عجزّ لآ .. / يفهمهـ / .. إنسآنّ ..
يعطِيّ ..
النَآس .. گل الحُبّ ويآخذ منهم ..
| الحرمآن | ..!!



عههود فرحت يوم شافت مسج عبودي حبيب القلب هع هع
عهود :رسيل حبي تعالي ابي منك شيء
رسيل: اوكى ياعمري
ريما : وانا اجي معكم
رسيل : ياشين اللقافة انثبري
ريما: لاحقتكم لاحقتكم
رسيل : يماااااااااا شوفي هالزقة دودي تبيني بموضوع وهي ناشبه لنا


ام رسيل : عطت ريما نظرة
ريما بصراخ :طيب انا طالعة ابجلس ع المسن احسن
من اقابل اشكالكم
رسيل : واخيراً فهمتيها ....يالله دودي نطلع ع الحديقة
دودي : اوكى ياعسل
طلعو الحديقة طبعا المسكينة رسيل ماتدري وش كاتبلها القدر
المهم طلعوو برا وعهود طلعت موبايلها علشان تكلم عبدالله
ورسيل قعدت ع الثيل جلست عهود جنبها
عهود بصوت ناعم : اهلين حبيبي اخبارك
عبدالله : هلا هلا باهالصوت هلا والله ياعمري الحمدلله انا بخيرانتي اخبارك وحبيت اقولك اشتقت لك
رسيل ماتدري وش السالفة
عهود: بخير دام حبيبي بخير وانا اعتذر لاني انشغلـ
قاطعها عبدالله : لا ياعمري انا عاذرك بصراحة دريت عن الوالدة الله يطلعها بالسلامة
عهود : امين ياقلبي
عبدالله : حبي تقدرين تكلميني باليل لا في كلام ودي خبرك عنه واتمنى انك ماتنشغلين عني
يعني بجد فاقد صوتك
عهود بخجل : اوكى ياقلبي تامر امر
عبدالله : يالله حوبي ما اطول عليك بس حبيت ابلغك اني حيل مشتاق لهالصوت
عسى الله مايحرمني منك
عهود: ياعمري والله حتى انا يالله قلبي باي


سكرت الجوال ....عهود : اه يارسيل احبة والله احبة
ررسيل متفاجئة بس ماتبغى تبين مين ياعسل
عهود ودك تعرفين ......رسيل : والله يادودي ايوة هههه
عهود حكتلها السالفة من اولها لاخرها ... رسيل وهي تسمعها خالاص منصدمة مو قادرة تستوعب
معقوله هذا عبدالله الي احبها معقوله ماسكه نفسها وجها متغير
عهود : والله يارسيل مو قادرة افارقه هو ملك قلبي هو ملك حياتي
تناظر في رسيل رسيل حبي رسيل قومي {رسيل اي خبر يضايقة على طول تيجيها حالة اغماء وانتو داريين طبعا ماحد يدري عن حاله رسيل غير سارة
عهود : جود جدود تعالي
ام رسيل تسمع صوت عهود خافت وعلى طول تطلع للحديقة اش صاير
عهود : تعالي شوفي رسيل اغماء عليها
جود وهي تصيح خايفة على بنتها : على طول تشيل بنتها وتدخلها ترشها موية ما فاد تعطيها..... مافاد ياربي شسوي
عهود دقي على نايف .......... عهود : اوكى لحظة
طبعا ريما ع المسن مودارية عنهم
جاى نايف واخذ بنته وداها للمستشفى وكشفو عليها
نايف ها بشر دكتور طمني ...........الدكتور : لاان شاءالله تتحسن
بس هي لا زم تبقى يوم طبعا مواجبار هذا اذا ودك نطمنى عليها اكثر ونسويلها تحاليل
نايف : ان شاءالله دكتور اهم شيء صحت بنتي
نايف راح يطمنى ام رسيل ............ام رسيل : هاطمني عليها
نايف : لا الحمدلله بس هبوط في الضغط وهي راح تبقى عندهم علشان يطمنون عليها اكثر
وانتي راح تبقين عندها


ام رسيل :ان شاءالله يالغالي
نايف انا رايح اتطمنى على امي وعن حالتها {طبعا في نفس المستشفى
نايف راح ع الدكتور ها دكتور امي لها شهر ماتبنت لكم حالتها ان شاءالله خير
الدكتور : والله يا اخ الوالدة اليوم مسويلها اشعه وللاسف انتشر المرض والمرض خبيث مو حميد
وانا ماودي اعيشكم على امل مستحيل يتحقق بس انتو دعواتكم لها بالشفاء
نايف نفسيته زفت متقطع قلبه على امه : طيب دكتور في هذا الكرت رقمي اذا في خبر ياليت يادكتور تخبرني اول باول والحين يادكتور اقدر اشوفها
الدكتور : اي تتقدر ...... دخل نايف ع امه كان منظرها عن جد يقطع القلب وعيونة متجمعه الدموع فيها
مسك يدها يمه ولي يعافيك كلميني يمه اشتقنالك البيت مايسوى من دونك
الا وتدخل ام خالد الي هي اخته وتسلم على امها ......
-------------------------------------------------------------------
في بيت ابورسيل
ريما : فيها نووووووووووووووووووووووووم
الا وتسمع صوت التاليفون .............. ماقامت ترد خلتها
تسمع مره ثانية يوووووووووووووه رسيل ردي ع التليفون ازعجني
تسمع ......... مرة ثالثة يووووووه والله زودوها
الو.................سارة : اشفيك الدووووووبة معصبه عطيني رسيل بس
ريما : ماني فاضيتلك انتي ورسيل دقي بعدين وتسك بوجهها <<<ماعندها وقت
--------------------------------------------------------------------
سارة اوريها الدووووبه والله ما اخليها
وترجع تدق مرة مرتين
ريما : نعم لحظة انتي مافي احد قالك انك ازعاااااااااااااج
سارة : امممم افكر وجع عطيني رسيل
ريما : طيب طيب
وتنزل تدور وتدور ماتلقى احد تلقى الخدامة ريتا وين ماما ورسيل
الخدامة : ماما اخذي رسيل وروح مستشفى رسيل اغماء

ريما شوي وتصيح خايفة على اختها وفي نفس الوقت تخاف تقعد بروحها مع الخدامه
وتطلع على طول الغرفة وتقفل الباب
الو سارة امي ورسيل بالمستشفى
سارة : نعم اش صاير لهم
ريما وهي تصيح : رسيل اغماء عليها ياسارة
سارة : طبيب حبيبتي الحين بمرك ونروح نطمنى على جدتي ونشوف رسيل ياقلبي عليها يالله قلبي خليك جاهزة
تتقفل تاليفون وريناد تلعب بالبلاستيشن ها اشفيك مخترعه
سارة يابعد قلبي رسيل بالمستشفى
الا ويرن جوال ريناد هلا يمة .....ام خالد : ابوكم بييجي ياخذكم تجهزو علشان تونسون بنت عمكم
بالمستشفى .......... ريناد : نعم سلامات اش فيها

ريما شوي وتصيح خايفة على اختها وفي نفس الوقت تخاف تقعد بروحها مع الخدامه
وتطلع على طول الغرفة وتقفل الباب
الو سارة امي ورسيل بالمستشفى

سارة : نعم اش صاير لهم
ريما وهي تصيح : رسيل اغماء عليها ياسارة
سارة : طبيب حبيبتي الحين بمرك ونروح نطمنى على جدتي ونشوف رسيل ياقلبي عليها يالله قلبي خليك جاهزة
تتقفل تاليفون وريناد تلعب بالبلاستيشن ها اشفيك مخترعه
سارة يابعد قلبي رسيل بالمستشفى
الا ويرن جوال ريناد هلا يمة .....ام خالد : ابوكم بييجي ياخذكم تجهزو علشان تونسون بنت عمكم

بالمستشفى .......... ريناد : نعم سلامات اش فيها
ام : خالد اذا وصلتو بتعرفون ...وقفلت الجوال
ريناد : رسيل يالله تجهزي ابوي بييجي ياخذنا للمستشفى ياقلبي يارسيل هالبنت موب صاحية
سارة متضايقة من الي صار برسيل : سلامات رينادوه قومي تجهزي عن الثرثرة
ريناد : تطالعها بنظرات جامدة لا قومي طقيني
سارة : عطتها نظره ومشت ....راحت تلبس عباتها
الا ويدق الوالد الي هو ابو خالد ابو خالد : يالله انا تحت انتظركم

سارة : يالله يبه نازلين
وهم نازلين يطاقون ريناد : سارة انتي بتركبين قدام شوفي علمتكم
سارة : وليه ماتركبين انتي مو انتي الكبيرة
ريناد : ها ... لا بس انتي تدرين اني اخاف اركب قدام ولا نسيتي
سارة : ياشين حركات المبزرة حدك سخيفة
ابو خالد : خير تاخرتو لا يبة بس كنت ادور موبايلي
ابو خالد :اركبو اركبو
----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو عبدالله ~
ابو عبدالله : يام عبدالله ذبحتيني من الجوع

ام عبدالله : ياني طابخه طبخه تاكل اصابعك وراها
ابو عبدالله : تسلمين والله طول عمرك طباخة .... الا اقول وين سلطانوه وعبدالله ماشوف لهم حس
ام عبدالله :والله كل واحد بغرفته تقول قطاوة متخبية
ابوعبدالله :ههههههههه الله يقطع بليسك
احلام : هاااااي
ابو عبدالله : اهلين ببنيتي ها كيف المدرسة معك
احلام : معليها يبه ماشي الحال

ام عبدالله : شدي حيلك يابنيتي ماراح يفيدك شي غير دراستك وان امك
احلام في نفسها اوهووووو جاابولنا طاري المدرسة شيفكني اللحين : اي يبة ودنا نطلع كلنا يوم الخميس طلعه متكتكه والله طفشنا من جو المدارس
ابو عبدالله : ان شاءالله بس اكلمهم وارد لك خبر بس مو الحين يوم الاربعاء علشان اتاكد اذاكنت فاضي او مشغول
احلام : اوكى يبة
في غرفت عبدالله
انا لازم اخبر عهود ان لازم اخطبها من اهلها قبل ماتطير مني
بس مدري كيف افاتح امي وابوي بالموضوع يالله
--------------------------------------------------------------------------
عند ابو خالد بالتحديد داخل السيارة <<< حلوة ههههه
ابوخالد ك يالله بنات وصلنا
نزلو بعدين وصلووو عند غرفت رسيل لقووو ام رسيل وام خالد
سارة وهي خايفة على رسيل :هاعمتي اخبار رسيل ياقلبي عليها اش قال الدكتور
ام رسيل : طمني حبيبتي هي بخير بس هبوط في الظغط وبيسوولها تحاليل علشان يتطمنون عليها وان شاءالله بكرة تطلع
رسيل : الحمدلله يارب
ام رسيل : ام خالد تيجين معي نتطمن على ام نايف
ام خالد : اي والله ياليت
ريناد : ياعمري يارسيل الله يطلعك بالسلامة يارب يالله سارة انا طالعة بروووح اشوف جدتي

سارة : في نفسها زين فكيني منك
طالعو كلهاماعد سارة هي ورسيل لوحدهم بالغرفة طبعا رسيل نامت بعد ماكشفو عليها من التعب يا قلبي .... سارة مسكت يد رسيل بكت يارسيل لو تدرين لو يصير فيك شيء بسبت عبدالله او عهود راح انتحر ياقلبي ... قاطعها صوت رسيل بصوت مبحوح وهادي والدموع في عيونها :بعيد الشر عنك ياقلبي بس تطمني الحين مايهمني ياسارة الحين اعتبرها زي اي انسان وكانه عابر طريق ياسارة انا اشكثر تعبت علشانة حاولت وحاولت لكنهو يعتبر حبنا حب طفوله و

وانتها ياسارة ماعد له مكان بقلي و انا طلعته
سارةحظنتها وهي تبكي : ياعمري انتي{ بعدين ابتسمت لها}واللحين يالله ما ابغى دموع ياعسل
رسيل وهي مبتسمة : احبك
سارة : لا عاد كذا تحرجيني وتخليني اتقطع
رسيل ظحكت وكانها اول مرة تظحك .......سارة في نفسها والله يا رسيل لو تدرين شلي اشوفه بعيونك من هموم وعذاب ماتصدقين : دوووم هالضحكة يابطة

سارة : رسيل ممكن اعرف اش سبب اغماءك وياليت ما تخبين علي
رسيل بعد مدة من السكوت خبرتها السالفة
سارة : ياعمري سمعتي هالمقولة مدري شيسمونها طنش تعش تنتعش
رسيل : هههههههههههههههههههههههه
دخلت عليهم عهود
عهود :هااااي سلاماتك ياحلوة
رسيل : الله يسلمك ياقلبي ها كيف جدتي والله حدي مشتاقتلها
عهود: الحمدلله بخير وان شاءالله كم يوم وتطلع
رسيل : الله يقومها بالسلامة
دخلت عليهم ام خالد وام رسيل وريناد مع ابوها طبعا كانت وجيهم مقلوبة من حالت ام نايف المسكينة
رسيل : حست بخوف بس ماتدري شالسالفة
ام خالد يالله يا سارة خلاص بنرجع البيت ازعجنا امورتنا رسيل
رسيل لا ياخالتي والله مونستني
ام خالد معليش يابنيتي مرة ثانيه يالله سارونة
سارة يالله حبيبتي استاذن
رسيل الله يحفظكم
ام رسيل جوالها يرن اهلين ام عبدالله لا لا الحمدالله هي بخير
ياقللبي ان شاءالله يوصل يالله حبيبتي مع السلامة
قفلت موبايلها
يارسيل هذي خالتك ام عبدالله تسلم عليك
بعد مرور يوم كامل طلعت رسيل من المستشفى والحمدلله مافيها الا كل عافية بس شوي طغوطات نفسية
وزاروها صديقاتها نجلاء وايمان وسلوى وعمتها وعهود واحلام وطبعا في مقدمتهم سارونة
طبعا علشان يتحمدون عليها بالسلامة
سلوى ... والله يارسيل المدرسة من دووونك طفش وع
نجلاء تستهبل ...والله مافقدناك يعني نص ونص
الكل .. هههههه
نجلاء لا والله اشتقنا لك يالدوووبه فقدناك
رسيل ياعمري انتووو
ايمان .... رسيل حبيبتي وددي اشوف هالريما
رسيل .... هههه بتخترعين منها هههه
سارة انا بقوم اناديها لك يادوووبااا
طلعت سارة فوووق عند ريما ريما ريما بسرعة انزلي تحت البنات ودهم يشوفونك
ريما طيب شكلي حلووو سارة يجنن
يالله انزلي ............ ريما لا طقيني ........سارة : مووقتها
نزلت ريما كان شكلها مرة كيوت
ايمان : ماشاءالله العرووسة مرة حلوة
الكل هههههههههههه
ريما انحرجت وجلست تقبص في سارة وتقولها بصوت واطي اوريك الدووووبا <<< شوي وتصيح من الاحراج
والبنات عاد فرحووو قاعدين يحرجوووها
رسيل : ماشاءالله اختي اليوم في قمة الحياء والصمت
عهود كانت جمب رسيل حرام عليك يارسيل احرجتيه انتي صديقاتك <<< بصوت واطي
جلست ريما طبعا بعد ماسلمت عليهم المهم انبسطو وسالفووو
الى الساعة 7 المغرب
جلسوووو ريما ورسيل طقاقوالبنات ظحك عليها وسارة بسكم طقاق خلاص البنات راحو
والله يارسيل لافشلك واحرجك يوم من الايام هذا وعد مني
احلام واحنى الشهود الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت الساعة 9 الليل البنات بعد العشاء بص ساعة
يالله قلبي رسيل وعهود احنى نستاذنكم
وين الناس سارة هي هي ورانا مدارس وحوسة
رسيل : يالله حبيبتي بس لا تقطعيني
سارة من عنوني يالله مع السلامة
















مدخل ....!
ماعاد باقي في قلبي لك مكان
لا تسأل عن حالي وأحوالي
أنت في حياتي مجرد إنسان
ما يعرف غير اسمي وعنواني



جلسوووو ريما ورسيل طقاق والبنات ظحك عليهم وسارة بسكم طقاق خلاص البنات راحو
ريما: والله يارسيل لافشلك واحرجك يوم من الايام هذا وعد مني

احلام: واحنى الشهود........... الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت الساعة 9 الليل البنات بعد العشاء بنص ساعة
يالله قلبي رسيل وعهود احنى نستاذنكم
رسيل :وين الناس سارة :هي هي ورانا مدارس وحوسة

رسيل : يالله حبيبتي بس لا تقطعيني
سارة من عنوني يالله مع السلامة
جت الساعة 1 باليل
بعد الفله والاستهبال رسيل وعهود قاعدين يتابعون فلم مووورعب <<<طبعا رسيل ماراح تداوم يومين فالتها الاخت
عهود : رسيلووه ورى ماتسكين هالتلفزيون وننام

رسيل : والله يا دودي انا ودي اتابع
عهود : اوكى يالدوووبة انا راح انوووووووووووووووووووووم تصبحين على خير
رسيل بينها وبين نفسها باين >>تقصد انها بتكلم حبيب القلب
عهود دخلت الغرفه الحلوة تذكرت ان عبود قالها اكلمك بالليل جلست تنتظر ياربي متى يدق
ارسلتله مسج حبي وين وعدك لي ...؟؟
---------------------------------------------------------------------------------------------------في بيت ابو عبدالله

عبدالله كان في دورة المياة ياخذله شور
وهو طالع يسمع نغمة المسج الي مخصصها لدودي
عبدالله: يوووووووووووووووه والله نسيت ياربية

ودق عليها
اهلين قلبي وربي نسيت اعذريني ياقلبي

عهود : عذرتك حبي ايوه انت اخبارك والله لك وحشة ودي اشوفك قدام عيوني واضمك واضمك
عبدالله : ياعمري انتي وربي نفس الشعور وعلى فكرة بيجي يوم راح تشوفيني كل يوووم في صباحك مساءك

<<<يبي يقيس شعورها علشان اذا لقى منها تجاوب انها فعلا تبغاه خبرها انو راح يخطبها
عهود : اه متى يجي ذاك اليوم ياحبي
عبدالله مو مصدق من الفرحة قريب قريب ياقلبي
عبدالله متردد: عهود ...حاب افاتحك بموضوع وابي اسمع ردك

عهود : تفضل قلبي
الا وتدخل رسيل وعهود تاشر لها بيدها يعني اسكتي طبعا رسيل حزت في خاطرها
عهود قلبي عبود لحظة ..............عبدالله : خذي راحتك
عهود تحط الموبايل تحت المخدة علشان مايسمع
رسيل رسيل بحطة ع الاسبكر على شان اثبت لك ياقلبي انه يحبي
رسيل خانقتها العبرة صحيح انها قررت تنساه بس الواحد اذا حب مو بسهوله ينسى : اوكى الله يسعدك ياقلبي
وجلست تسمع

عهود : معليش قلبي
عبدالله : لاحبي عادي ............
عبدالله : عهود بصراحة انا حبيتك حب مستحيل احد يحصله غيرك عهود انتي ملكتين
انتي اسرتين ............ عهود انا راح اخطبك بكرة ........... وحاب اسمع رايك

رسيل وهي تسمع حبيبها الي ماعمره فكر فيها خلاص انهارت بس مابينت لعهود وتغطت بالشرشف
عهود : عبودي ............ انا موافقة
عبدالله مستانس : ياااااااااه والحمدلله انك وافقتي ياقلبي اه مومصدق
عهود هههههههههههه خلاص عبودي كذا تحرجني

جلسووووووووو سوليف الى الساعة 7 الصبح طبعا رسيل قلبي عليها نامت
عهود تتثاوب وبنفس الوقت يتثاوب عبدالله معها
عهود : حبيبي والله مو قادرة استحمل ابي انووووووووم
عبدالله يضحك عليه اوكى حبي يالله مع السلامة

قفلت عهود ونامت
الساعة 4 العصر قام عبدالله نزل تحت لصاله
سلطان واخيرا نزلت دقينا ودقينا وربي ترحمنا عليك

عبدالله :طنشه ومشى
باس راس امه وابوه
ابوعبدالله : هلا بولدي
ام عبدالله : شوف ياعبدالله مابي اشوفك تسهر بعد اليوم
عبدالله : من عيوني
طبعا سلطان كان يتابع برنامج
وابوه وامه يتقهووون واحلام تراجع دروووسة <<امحق تراجع
عبدالله متوتر يبة ابي افاتحك بموضوع انت وامي
ابو عبدالله : تفضل ياولدي
عبدالله : يبة انا ابي اخطب
ابو عبدالله : والله و كبرت ياعبدالله طيب انت في بالك وحدة من العايلة ولا تبي امك واختك يختارولك
عبدالله :يبه انا ابي اخطب عهود واليوم بعد
ابو عبدالله علشان ولده الكبير ابشر يابعدي
ابوعبدالله يدق على نايف لانن ابو نايف عندهم
هلا والله ياابو عبدالله
ابو عبدالله : تسلم والله حبيت ابلغك ان اليوم بنزوركم انا وعبدالله وام عبدالله
بموضوع خاص
نايف : ان شاءالله كل خير حياكم
ابو عبدالله : الموعد بعد المغرب
مع السلامة ......... مع السلامة
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------في بيت نايف بالتحديد في الصالة والكل كان مجتمع ماعد رسيل وعهود راحت ريما تصحيهم
نايف اليوم راح يجون ضيوف ياجود
وشكل الموضوع في خطبة على مااظن من كلام ابو عبدالله
ابونايف يعني مراح نزور امك اليوم
نايف : والله يايبة الدكتور معه رقم واي خبر راح يوصله في اي وقت وان شاءالله خير
طبعا نايف عارف ان خلاص امه اوشكت على الموت لان المستشفى عجزووو يعالجوها
والمرض خبيث ماغير يعطوها كيماوي وهو استسلم للواقع

ابو نايف ان شاءالله
عهود تذكرت ان اليوم خطبتها وعلى طول تفز من النوم وتاخذلها شور وتتكشخ وبعدها رسيل الله يعينها
المهم جوى وخطبوها بس بدون نظرة وطلب منهم ابو نايف انهم ينتظروون يومين ع الاقل علشان تفكر وتستخير وينظرها عبدالله بعد الموافقه

وافقوو على شرووطهم



بعد مرور يومين وكان على عهود وعبدالله شهرين والكل كان متحمس حتى رسييل
جو المغرب عهود قاعده تزين لها رسيل شعرها كان شكلها مرة جنان وكانووو البنات حولها سوليف وضحك


سارة : حركات ياعرووسة من قدك مبروووك
عهود : الله يبارك فيك
يالله عقبالكم يابنوتات
احلام : ياخوفي نعنس
ريناد : فال الله ولا فالك يالدوووبة ولا اقول يمكن انتي تعنسين اما احنى نوووو
احلام : ههههههههههه الله يقطع بليسك وانا اش ناقصني
ريناد :والله حبيبتي علمي نفسك
ام رسيل : عهود بنات يالله نزلو تحت الحريم تحت قصدها بس الي يقربولهم


نزلوو تحت والبنات متفقين انو اذا نزلت دودي تحت كلنا نقول كلوووووووووولو ش هههههه نذاله
علشان يحرجوها
المهم نزلت عهود وسوو البنات زي ماقالووو وعهود انحرجت وجهها سار طماطة
جود : والله كان ودنا بام نايف معنا بس الله ماكتب لها وان شاءالله تشوفك وانتي عرووس
عهود تذكرت امها نزلت دموووعها رسيل بصوت واطي دودي بلا دموع وان شاءالله كم يوم وتقوم بالسلامة

يالله مسحي دموعك
مسحت دموووعها الا ونايف يدق على جود يالله خلي عهود تدخل مجلس الحريم طبعا الحريم كانوو في مجلس ثاني
لانوو بيدخل يشوفها عبدالله
عهود : رسيل والله مو قادرة ادخل احس رجولي مو شايلتني رسيل احس بقلق وخوف

رسيل وقلبها يتقطع وهي تشوف حبيبها جاي بيتهم ويخطب مين للاسف..... بس مابينت : لاقلبي هذا شيء طبيعي

لازم الخوف بس استحملي ياقلبي ومن قدك راح تاخذين الي تحبينه رسيل والله يسعدك ياقلبي يالله الحين ادخلي طولتي عليه.....عهود : تسلمين ياقلبي الله لا يحرمني منك ياقلبي رسيل : ومنك يالغلا عهود دخلت


عهود بصوت شبه مسموع : السلام عليكم
عبدالله وعليكم السلام ... ماشاءالله
عهود استحت طبعا عبدالله كان يطالعها مو مصدق انها راح تسير ملكه هو بس
عهود كانت مشتاقه له حيل تبي تناظرة رفعت راسها الا وعيونها تعلقت بعيونه عهود موب حاسه بنفسها

وهي تتكلم مع نفسها عبدالله {احبك}
عبدالله في نفسه اه يادودي احبك والله احبك
نايف استغرب من نظراتهم : احم احم يالله عبدالله تاخرنا على الضيوف


قام عبدالله هو ونايف
عبدالله يوم دخل جلس مع الشباب
فهد : من قدك والله
عبدالله : عقبالك ياغالي

عامر : مبروووك عبود والله انك موب سهل تخطب واحنى ماخطبنا
المفروض كلنا بليلة وحدة نخطب ونملك ونتزوج بعد
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو نايف : مبرووك ياعبدالله موب لاقي رجل احسن منك

عبدالله : الله يبارك فيك ياعم تسلم والله
ابو عبدالله وابو نايف اتفقو ع المهر وع الملكة وان شاءالله بعد اسبوع
عند الحريم
ام عبدالله
مبروووك يابنتي

عهود : الله يبارك فيك ياعمة .......احلام : عاد اللحين بنشوفك اكثر من اول
عهود :ههه
ريناد : سارة وين رسيل ؟؟؟ ...............سارة :ماكانت معك
ريناد : الا بعدين طلعت فوووق تقول راسها يعورها
سارة : اوكى اذا امي سالت عني قوليلها فوق

طلعت سارة فوق طبعا الرجال فالينها خصوصا الشباب وطايحين في عبدالله بس يحرجونه هههه
ام البنات سوالف مع عهود واستهبال


سارة تدق على رسيل محد يرد
سارة : رسيل حبيبتي افتحي لي انا سارونة
رسيل :................................................. ............
سارة : رسيل معقولة تخلين حبيبتك سارة واقفة عند الباب وماتفتحين لها يهون عليك

رسيل فتحت لها الباب وكانت عيونها مرررررة حمراء والدموع شكلها مرررة يحزن شعرها طايح على وجهها
على طول سارة تحظنها رسيل حبيبتي اش فيك ياقلبي وتدخل وتقفل الباب
جلسو على الكرسي سارة تمسح لها عيونها معقولة انتي رسيل الي اعرفها رسيل انا عارفة انو صعب عليك

تنسية بس يارسيل انتي لازم تجبرين نفسك انك تنسية خلاص يارسيل كم يوم وتصير زوجتة رسيل انا ماعاد فيني ا

جامل
انتي لازم تفتحين عيونك ع الواقع رسيل انا اسفة على اي كلمة قلتها جرحتك بس يارسيل هذا هو الواقع الى متى
يارسيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اركادي

اركادي


عدد المواضيع : 58
نقــــــــاط : 71
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 3:17 am

الجزاء الحادي عشر

مدخل "أخيرا دارت الأيام عرفت الجرح والآلام
هو انه اللي تجرحني واعيش بدنياك وانضام
ابيك تجرب احزاني تعيش اليوم حرماني ...



نزلوو تحت والبنات متفقين انو اذا نزلت دودي تحت كلنا نقول كلوووووووووولو ش هههههه نذاله
علشان يحرجوها


المهم نزلت عهود وسوو البنات زي ماقالووو وعهود انحرجت وجهها سار طماطة
جود : والله كان ودنا بام نايف معنا بس الله ماكتب لها وان شاءالله تشوفك وانتي عرووس
عهود تذكرت امها نزلت دموووعها رسيل بصوت واطي دودي بلا دموع وان شاءالله كم يوم وتقوم بالسلامة

يالله مسحي دموعك
مسحت دموووعها الا ونايف يدق على جود يالله خلي عهود تدخل مجلس الحريم طبعا الحريم كانوو في مجلس ثاني
لانوو بيدخل يشوفها عبدالله عهود : رسيل والله مو قادرة ادخل احس رجولي مو شايلتني رسيل احس بقلق وخوف

رسيل وقلبها يتقطع وهي تشوف حبيبها جاي بيتهم ويخطب مين للاسف..... بس مابينت : لاقلبي هذا شيء طبيعي

لازم الخوف بس استحملي ياقلبي ومن قدك راح تاخذين الي تحبينه رسيل والله يسعدك ياقلبي يالله الحين ادخلي طولتي عليه.....عهود : تسلمين ياقلبي الله لا يحرمني منك ياقلبي رسيل : ومنك يالغلا عهود دخلت


عهود بصوت شبه مسموع : السلام عليكم
عبدالله وعليكم السلام ... ماشاءالله
عهود استحت طبعا عبدالله كان يطالعها مو مصدق انها راح تسير ملكه هو بس
عهود كانت مشتاقه له حيل تبي تناظرة رفعت راسها الا وعيونها تعلقت بعيونه عهود موب حاسه بنفسها

وهي تتكلم مع نفسها عبدالله {احبك}
عبدالله في نفسه اه يادودي احبك والله احبك
نايف استغرب من نظراتهم : احم احم يالله عبدالله تاخرنا على الضيوف


قام عبدالله هو ونايف
عبدالله يوم دخل جلس مع الشباب
فهد : من قدك والله
عبدالله : عقبالك ياغالي

عامر : مبروووك عبود والله انك موب سهل تخطب واحنى ماخطبنا
المفروض كلنا بليلة وحدة نخطب ونملك ونتزوج بعد
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو نايف : مبرووك ياعبدالله موب لاقي رجل احسن منك

عبدالله : الله يبارك فيك ياعم تسلم والله
ابو عبدالله وابو نايف اتفقو ع المهر وع الملكة وان شاءالله بعد اسبوع
عند الحريم
ام عبدالله
مبروووك يابنتي

عهود : الله يبارك فيك ياعمة .......احلام : عاد اللحين بنشوفك اكثر من اول
عهود :ههه
ريناد : سارة وين رسيل ؟؟؟ ...............سارة :ماكانت معك
ريناد : الا بعدين طلعت فوووق تقول راسها يعورها
سارة : اوكى اذا امي سالت عني قوليلها فوق

طلعت سارة فوق طبعا الرجال فالينها خصوصا الشباب وطايحين في عبدالله بس يحرجونه هههه
ام البنات سوالف مع عهود واستهبال


سارة تدق على رسيل محد يرد
سارة : رسيل حبيبتي افتحي لي انا سارونة
رسيل :................................................. ............
سارة : رسيل معقولة تخلين حبيبتك سارة واقفة عند الباب وماتفتحين لها يهون عليك

رسيل فتحت لها الباب وكانت عيونها مرررررة حمراء والدموع شكلها مرررة يحزن شعرها طايح على وجهها
على طول سارة تحظنها رسيل حبيبتي اش فيك ياقلبي وتدخل وتقفل الباب
جلسو على الكرسي سارة تمسح لها عيونها معقولة انتي رسيل الي اعرفها رسيل انا عارفة انو صعب عليك

تنسية بس يارسيل انتي لازم تجبرين نفسك انك تنسية خلاص يارسيل كم يوم وتصير زوجتة رسيل انا ماعاد فيني ا

جامل
انتي لازم تفتحين عيونك ع الواقع رسيل انا اسفة على اي كلمة قلتها جرحتك بس يارسيل هذا هو الواقع الى متى
يارسيل


رسيل مو مصدقة خلاص راحت عالم ثاني على طول طحت على حضن سارة وتبكي
سارة وهي تبكي : رسيل خلاص وربي قطعتي قلبي يارسيل خلاص
بلحظة سكتت رسيل
سارة سكتت


سارة ترفع وجهه رسيل وتبوسها في خدها رسييل والله الدنيا ماتسوى
ابدي من اول وجديد لايهمك عبدالله ولا غيرة رسيل الحياة طويلة وقدامك الايام

بييجيك اللي تحبينه ويحبك بيجيك الي يخاف عليك رسيل عيشي يومك ولا يهموك
قاطعتها رسيل :
سارة .... الله لايخليني منك والله ياسارة انك ماتقصرين معي ساررة انا احبك
سارة : وانا اموووت فيك ياقلبي يالله الحين ابغى ابتسامة حلوة ترضيني

رسيل بابتسامة جذبة : ها رضيتي
سارة هههههه اكيد ياقلبي

قاطعوهم ريناد وريما يطقون على الباب
سارة بصراخ : خيييييييييير انتي وياها

ريما : اقول افتحي الباب قبل ما اتوطى في بطنك انتي والي معك
ريناد : هي تتوطى فيكم وانا اذبحكم
رسيل : هههههههه
سارة واخيرا ضحكتي من قلب


سارة طيب طيب
فتحووو الباب ريناد سارنه يالله امي تقول ابوك مستعجل يقول يالله
رسيل : اووووووووووووه سارة اقعدي عندنا ولي يعافيك


سارة : كلمي امي
رسيل : اوكى قلبي
نزلو تحت رسيل كلمت ام خالد بس للاسف الام رضت والاب رفض
انقهرت رسيل بس وش تسوي ماباليد حيلة

الكل رجع البيت بعد الفلة والوناسة
كانت الساعة 2الليل
البنات طلعوو ينامووون ماعد رسيل قعدت تفكر

ليش انا كذا الولد مافكر فيني ولا هميته
ليش انا لهدرجة متعلقة فية ليش ما انساه ليش ...,وليش
في الاخير وبعد الصراعات الي كانت تعيشها والعذاب
قالتها من قلب ...عبدالله انا اكرهك ...ماعاد تهمني انت موجود مو موجد مايهمني
بعد ما اذن الفجر صلت ثم نامت


بعد مرورخمس ايام مابقى الا يومين ع الملكة والكل كان متحمس
المغرب الساعة 5


















الثاني عشر
مدخل "
مدخل ,,,

مجبور أنا أعيش من بعد فرقآك
وأخفي جروحي بين نفسي وذآتي
صدقني راح أقوى ع ـالبعد وأنسآك
وألقى أمل غيرك يجدد حيآتي


بعد ما اذن الفجر صلت ثم نامت
بعد مرورخمس ايام مابقى الا يومين ع الملكة والكل كان متحمس
المغرب الساعة 5
عهود: رسيل عيوني اش رايك في هذا ينفع لملكة والا لا
رسيل كانت معطيتها ظهرها التفتت عليها وااااااااو دودي روووعة ولونة مرة مناسب على بشرتك لا تفوتينة
عهود بفرحة : الحمدلله واخيرا حصلنا اوووووه
رسيل يالله قلبي روحي ركبي علية اكسسوار وانا بدور لريما صجتني مافي شي عاجبها
عهود :هههه الله يكون في عونك حبيبتي
------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو خالد


سارة :يمة والله مالي دخل بكرة بنتجمع في بيت عمي نايف ونسهر مع البنات
ام خالد : والله حبيبتي الراي الاول والاخير لابوك
الا وابو خالد واقف عند الباب ويضحك على شكل سارة ووبصوت عالي
: واذا قلت .....تروحون
ساارة انفجعت من الصوت تلتفت على ابوها وتحضنه تسلملي والله هذا الاب ولا بلاش
ابو خالد ها يام خالد وش رايك
ام خالد وهي تبتسم رايي هو راييك يالغالي
----------------------------------------------------------------------
بيت نايف
نايف يتابع المبارة هو وابوه متحمسين
وام نايف قلقانة ع البنات مارجعو بدري يووووة هذولا متى بيجون
تدق عليهم الو رسيلوة متى بترجعون
رسيل :يمة اش فيك معصبة ها وصلنا عند الباب
جود :ريتا افتحي الباب للبنات
دخلووو واخيرا خلصنا مابغينا رسيل :ريتا بسرعة جيبيلنا شيء بارد
عهود :والله ياجود ياعندك بنت تبرد القلب تقصد رسيل
ماشاء الله ذوقها خقق
رسيل : احم احم هههههههههههه
عهود : ام ريما ياهي طلعت لرسيل قرون اه ياريما طالعه على مين
ريما :اقول تلايطي انتي ورسيل موب رايقتلكم بطلع اخذلي شور
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رسيل بضحك : اختي هذي موب صاحية
الجد : اشوفكم دوختو سواقي الله يدوخ بليسكم
رسيل ماسكة ضحكتها : اسفين يااغلا جد بالدنيا وان شاء الله ماتتكرر
الجد : نشوف بس هذا اذا خليته يوديكم اصلن
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
----------------------------------------------------------------------
في بيت ابو عبدالله وقت العشاء الكل كان مستانس خصوصا عبدالله


الكل بالصالة ام عبدالله : ها عبدالله حجزت الاستراحة
عبدالله : الحمدلله يمة خلصت بس دعواتكم يالغالين
ابو عبدالله : الله يوفك ياولدي ونشوف عيالك يارب
سلطان : وانا يبة متى تزوجني
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله : انت بس توظف وانا من عيوني ازوجك من عندي غيرك
ام عبدالله : ها احلام اش صار على فستانك
احلام : ان شاالله بكرة نروح انا وعبدالله ونطلعه من الخياط
عبدالله : من عيوني كم عندي اخت انا
بعد مرور يومين بعد الفلة والوناسة {يوم الملكة الصباح الساعة 9 تماماً


عبدالله قام من النوم متحمس يدق على باب غرفة اخوة سلطان
سلطانوه يالله قوم اليوم عازمك انت وفهد وعامر على فطور
وفي فندق بعد يالله قوم
سلطان يالله يالله يفتحة عيونة:من جدك
عبدالله : اي من جدي يالله قوم قبل ما اهون
سلطان : يالله اخذلي شور وجايك
عبدالله بعد ماتجهز وتكشخ نازل اهاياعهود واخيرا اليوم راح نكتب الكتاب
اه يارب انا في حلم والا في علم
اماحلام في الصالة شافتعبدالله كاشخ ومستانس
عبودوه وين رايح الملكة في الليل مو في الصبح
عبدالله اسكتي لا تخربين علي وناستي من الصبح وبصوت عالي : يالله سلطانوه بتتأخر
علينا عبدالله يطلع الجوال يدق على فهد
يووه اش فيه هذا مايرد الأ ويدق فهد
عبدالله :هلا والله فهد
فهد:هلا اش عندك من ذى الصبح زاعجنا
عبدالله : اول شيء قول صباح الخير بعدين اسال
فهد بتريقة وفيه نووم : اسف صباح الخير و الليل والنهار والشمس واللحين اش عندك
عبدالله : ههههههه الله يقطع بليسك تجهزانت وعامر بمركم الحين
فهد : ها اللحين ؟؟طيب وين رايحين
عبدالله : عازمكم ع الفطور بس وين؟؟ خلها موفاجئة
فهد : اوكى يالله مع السلامة
سلطان يالله عبود مشينا {سلطان كان شكلها خيال لابس بنطلون جينز اسود وتيشيرت
اسود مع احمر ورصاصي }عبدالله مرسم
--------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو خالد
سارة : اااااااااااااه
ريناد :صباح الخير
سارة : بسم الله من ذى الصبح وانتي ع الكمبيوتر
ريناد : اووووووه قولي كلام زي الناس ولا اسكتي
سارة انا بروح اسويلي كافي احسن من اقابل وجهك
سارة وهي بالمطبخ تسويلها وترقص وتغني رايحة فيها طبعا كان الجوال في جيب البجامة
الل وييجيها مسج سارة اكيد هذي رسيل او عهود
تفتح الا ويطلع من سلطان
صباح الخير قلبي كيفك ان شاءاالله بخير
سارة فرحانة ياعمري ياسلطان
وترسل له مسج
صباح النور الحمدالله بخير
وتطلع عند ريناد وهي حدها مستانسة
----------------------------------------------------------------
عبدالله واقف عند باب الفله حقت عامر وفهد
يوووووووه متى بييجون تاخرنا
الا ويطلعون
سلطان منبسط من رد سارة
اه واخير ياعمور جيت انت واخوك مابغيتووو
فهد اقول يالله بس مشينا
وصلو الفندق عامر مومصدق عبدالله من جدك عازمناهنى
عبدالله بابتسامة انزلو قبل ما ارجعكم
الكل نزل ماعد فهد عبدالله وين فهد عامر:يوووه في السيارة اكيد نايم
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
عامر : بروح اجيبه
نزلوووو وجلسووو طبعا بوفية مفتوح على ذيك الموسيقة كانو مرة مستانسين
وسواليف الا وييجي عبدالله مسج من رقم غريب

بضحكة هههههه والله انه فله
الي ارسل لي
عامر: من قدك اليوم ملكتك اكيد مبسوط
عبدالله : اعوذبالله من الحسد
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:اه يازين الغرفة وهي باردة وتحط راسك على المخدة ونووووووم واحلام اكشن
ياااااااه باللهي مو احسن
سلطان : باللهي اسكت انت وطموحاتك الخايسة


عامر :هههه الله يرجكم اقول كل انت وياه يمكن هذي اخر مرة يعزمكم ابو الشباب
عبدالله وهو يضحك على عامر


الا وتتغير ملامح وجهه180درجة سلطان انتبه لاخوة استغرب بس ماحب يحرجه
عبدالله :سلطان تعال ابيك بدورة ..........وانتو بالكرامة


سلطان اوكى لحقك سلطان : عموره كل وانت ساكت


قام سلطان ولحق اخوه
ها عبدالله : عسى ماشر اش فيك


عبدالله وعيونة محقنة دموع ومحمرة : سلطان قلي اللحين شسوي ويحضن اخوه
سلطان للحين مستغرب بس الخوف بدا يدخلة :


عبدالله اش صاير قولي يمكن اقدر اساعدك
عبدالله يمسك جواله ويفتح الرسالة وبصوت عالي : شوف
سلطان من صدم من شكل اخوه مسك الجوال مستغرب : مين هذي


عبدالله : هذي عهود تبي تعرف مين هذي الي حبيتها الي ماعمري ولا فكرت
اخذ غيرها هذي ياسلطان هذي هي .............
سلطان من صدم : طيب كيف جتك وكيف ؟؟؟؟..............................إلخ
قاله عبدالله وفهمه وانو اكيد متعرفة على واحد والحين فضحها
سلطان طيب كيف جاب الرقم ....وكيف ..........الخ


عبدالله يدق يده على الجدر سلطان يمسكة : تعوذمن ابليس
عبدالله
عبدالله نزلت الدموع وبصوت مبحوح : قولي الحين شسوي
شسوي ياسلطان
سلطان : عبدالله انت هد وخل الموضوع علي انا والشباب


عبدالله : لا لا تقول لاحد ولي يعافيك سلط...............................................
سلطان قاطعه : عبدالله ذول بحسبة اخوانا وهم اكيد مارح يسون شيء الالمصلحتك
وبعد عناء شديد وافق عبدالله


رجع لشباب عامر وفهد حسو ان فيه شيء
سلطان بجديةيبييقولهم اش السالفة .........طبعا عبدالله مدنق راسة وحاط

يده على راسة موقادر يستوعب معقولة ياعهود معقولة يارب يارب انك تساعدني,,,


سلطان قال لشباب وفهمهم
فهد : لاحول ولا قوة الابالله


عامر:تعوذو من ابليس وان شاءالله نلقى حل عبدالله مايصير خاطرك الا طيب
بعد لحظات من الهدؤ الكل ساكت وعبدالله الى الان على وضعة من قوة الصدمة


فجئاة <<<صار فلم اكشن هههه<<خارج عن النص }عامر بصوت عالي : شباب انا لقيت خطة
فهد اخلص علينا قوول
عامر : .................................................. ..............................................

























مدخل "

كذا من ربي حبيته .... بسرعه يوم لاقيته..

ياناس اللي تمنيته .... اخيراً صار محبوبي..

الجزاء الثاني عشر
فجئاة <<<صار فلم اكشن هههه<<خارج عن النص }عامر بصوت عالي : شباب انا لقيت خطة
فهد اخلص علينا قوول
عامر : فهد راح تكلم نايف وتقولة ان صار لنا حادث امس باليل والحمدلله كلنا
طلعنا سليمين ماعد عبدالله فية كسور وانجبر انه ياجل الملكة ....الخ
فهد :فكرة حلوة طيب متى التطبيق

عبدالله رفع راسه وعطى فهد نظرة حادة وقاله بصوت مبحوح : الحين
المهم طبقوووو الخطة والحمدلله النتيجية 100
سلطان اوكى الحين راح نسكن بشقة لمدة يومين
--------------------------------------------------------------------
في بيت ابو خالد
ريناد بدلع : يمة حبيبتي شوفي سارة تطقني
ام خالد : ياجعل ابليس في سارة ...تناديها : سااارة سارة والصمخ
سارة في نفسها {شسوي بهالبزر اكبر مني وياليتها اعقل مني اوف
سارة : نعم يمة

ام خالد شوفي انتي وياها هذا اخر انذار لكم ولا تعرفون شنو راح اسوي
فيكم
سارة : لا لا كل شي ولا عقوباتك صراح خطنطريه
ام خالد : خطنطريه بعينك شوفي ملكه عهود تاجل عبدالله صار له حادث بسيط وان شالله لا تحسن سووى الملكة

سارة في نفسها ابركها من ساعة وبتصنع : لا حول ولا قوة الابالله
سارة : رينادوووة حطي لنا طق خلينا نهز شوي
ريناد : تلايطي انتي وكشتك

سارة: الله لايحيجني عليك اي يمة من زمان عن المناسبات ماعندك مناسبه من الي تعرفيهم بهالحارة ولا جيران زينة بس
ام خالد : يالله يارب ان تجيب ذاك الرجال الي يادب هاالبنية مجننتني
اقوم احسن لي

------------------------------------------------------------------
بيت ابو رسيل
الكل بالصاله مستانسين ابو نايف ..ابو رسيل ..جود..رسيل ع الماسنجرتسولف مع نجلاء وريما تلعب بلاي ستيشن
جود : ياعمري على عهود فوق مقفلها على نفسها الباب
نايف تضايق : هذا وهو ما ملك اجل كيف لاتزوجها

جود : لاتلومها كل هالجيل كذا
نايف : لا حول ولا قوة الابالله
نايف يرن جواله نايف يطلع جواله من ذى بعد يوووه المستشفى
الوو
:الاخ نايف
هلا
المستشفى :................................................. ..إلخ البقية بحياتك امك ماتت
نايف نعم نايف طاح الجوال من يده ومابين يضحك ويبكي ويشهق
ها لا لا ما اصدق ههه لا لا من جد

يبة امي صح ما ماتت رايما على طول تركض لفوق عند رسيل
نايف ياصارخ قولولي صح امي ماماتت لا امي ماماتت

الجد بس دمووع وجود الكل كان متاثر وقتها

ريما تفتح الباب من الصدمة تضحك وتبكي رسيل قومي جدتي ماتت رسيل
رسيل لحضة نجولتي خير يالمهبوله تلايطي عن وجهي موب رايقتلك

ريما :رسيل والله جدت... ما امداها تكمل الا وتسمع امها تصارخ
رسيل زي المهبولة تركض اشفيكم

تناظر تلقى ابوها مغمى عليه وعهود جالسه بوسط الصاله لا كلمة لا حركة
جود : رسيل دقي على الاساعاف يارسيل

{الكل كان مابين الحزن ومابين قوة الصدمة لا ردة فعل
فقط رسيل من تحملت تلك المسؤلية تحمل هذا وتهدي هذا وهي اكثرهم حزنناً
ولكن ماذا تفعل هل تزيد عليهم ام تصبرهم }

احوال تلك العائلة بعد ثلاث سنوات

عبدالله حابس نفسة في غرفة مايكلم احد يقول انه السبب في عجز عهود عن الكلام بالرغم انها ماحافظت على سمعتها من قبل ماتحب الا ان عبدالله باقي بقلبه معزة موحب لعهود وطبعا محد يدري اش سبب قوله كذا
الجد باع الفلة وسكن عند نايف عهود حالتها حاله رسيل خللصت من المدرسة وللاسف ماتوظفت ونايف ماعاد يزور احد حتى اقرب الناس له


رسيل بالصالة تكلم نجلاء
رسيل : اوكى قلبي ماتقصرين ان شاءالله تامرين بشيء قلبي
نجلاء : لا حبيبتي مشكورة سلميلي على البطة ريم
رسيل : ههه اوكى قلبي يالله مع السلامة

رسيل : ريموو قلبووو نجوله تسلم عليك
ريما : سلمتي وسلمت
الجرس يدق
رسيل تلتفت على ريما وجيهم كلها علامات تعجب غريبة مين
رسيل قامت تفتح الباب ياقلبي حياتي والله
ريما تصارخ موب مصدقة سارة ريناد ويحظنون بعض والله فقدناكم
بعد ماسلموووو وجلسوو

جود : ها وش رايكم بالمفاجئة ان شاءالله حلوة
رسيل : افا يمة تدرين وماتقوليلنا
جود : حبيت اخليها موفاجئة
ريما تسلملي موفاجئاتك الحلوة

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رسيل : بنات وش رايكم نطلع برا نسولف ونستهل طبعا الجو
مرررة خياااال
طلعوو البنات براا وسواليف وضحك الا عهود بما انو عاجزه عن الكلام الاانها عاجز انها
تواجه الناس

سارة : هاحياتي اخبار عهود وربي قلبي متقطع عليها
رسيل : والله ياقلبي لا جديد زي ماهي يالله الله يشفيها يارب
سارة : امين
ريناد بنات بنات بقولكم نكتة تموت من الضحك
سارة : اطربينا بنكتك
ريناد : خليك على جنب
سارة : يمين ولا يسار
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رسيل : الله يرج بليسكم وربي وحشني طقاقكم
سارة : ياعمري عليك .......وتقبصها على خدودها ياناس اموت فيها
ريناد : سارة حرام عليك خدوها سارت حمر

رسيل : ههههه بلا احرج بليز ما اتحمل
ريما : ياااي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود :ريناد سارونة ابوكم يقول يالله
سارة : لا اوووووووووووف
ريناد : لا حول ولا قوة الابالله
ريما ورسيل : يوووه والله قهر

دخلووو البنات جوه رجعوو لبيتهم طبعا كانت سهره حلوة
__________________________________________________ ___
في بيت ابو خالد
دخلوو البيت
ابو خالد شكل خلوود نايم
ام خالد : نومت الظالم عباده
سارة :هههه حرام عليك يمة كل شيء ولا خلود
ابو خالد اي بعد بكرة بنجتمع في استراحة احنى وابو عبدالله
وابو رسيل
ريناد : واللله يوووه ونااااسه
ريناد طلعت لغرفتهم
سارررونة تعالي اسمعي احلى خبر
سارة خير : شعدنك
ريناد : الخير بوجي المهم بنطلع استراحة بعد بكرة كلنا
والله فله ياسارة
سارة : يااااااه والله حماس وفله
ويضمون بعض من الفرح

بعد يومين بالتحديد في الاستراحة
البنات سواليف وضحك سارة بنات بجيب المسجل والله ياني جايبة لكم اشرطة
طق على كيف كيفم
احلام : عزالله بداء الاستنزال
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
جلسووو رقص سارة واحلام يتريقون برقص رسيل
وريناد
رسيل : والله ياسارونة كذا يادووبة
سارة : ياعمري عليك وربي اسفة مجرد بهزر
رسيل : مابأبلش الاببوسه
سارة : دنتي بتأمري
البنات كانووو يضحكون على اشكالهم
عند الحريم سواليف وضحك

بعد عدة اشهر الساعة 4العصر
جود بنات تجهزوو بييجون ضيووف اليوم
رسيل : اووووه
ريما : شوف كن هالشغل عليها
في شغالات ولا نسيتي
رسيل : على جنب بس
ريما ماتت ضحك
رسيل : سلامات
لا بس كاني سامعه هالكلمة من وحدة بس متى مدري
رسيل تذكرت ريناد وسارة
وبصوت عالي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج بليسك يادووبة اسكتي
اوووه بقوم اخذلي شور ومرة وحدة اتجهزعلشان الضيوف
ريما يالله انا بقعد ع المسن شوي ولحقتك يابطبوطة
رسيل تهز راسها وتضحك على اختها المخفة
تجهزووو البنات كانت اشكالهم مرة حلوة
بعد المغرب
الجرس يدق جود رسيل حبيبتي افتحي الباب
رسيل : من عنوني يمة
تفتح الباب
هلا والله بام عبدالله حياك ياقلبي
ام عبدالله : تسلمين حبيبتي
رسيل لا وين احلام
ام عبدالله والله يابنتي نايمة بس سهر الله يهديها
رسيل : ههه هذا حالنا دام ماعندنا شغل
ام عبدالله :هههههههههههه
جود : هلا والله ام عبدالله منورة يالغالية
بعد السواليف
ام عبدالله والله يام رسيل احنى جايين بمناسبة ان نخطب ولدناا عبدالله
لبنتك رسيل رسيل توها داخله الا وتسمع ام عبدالله
تركض وتطلع على فوق تدخل الغرفة وتبكي

بعد المغرب
الجرس يدق جود رسيل حبيبتي افتحي الباب
رسيل : من عنوني يمة
تفتح الباب
هلا والله بام عبدالله حياك ياقلبي
ام عبدالله : تسلمين حبيبتي
رسيل لا وين احلام

ام عبدالله والله يابنتي نايمة بس سهر الله يهديها
رسيل : ههه هذا حالنا دام ماعندنا شغل
ام عبدالله :هههههههههههه
جود : هلا والله ام عبدالله منورة يالغالية

بعد السواليف
ام عبدالله والله يام رسيل احنى جايين بمناسبة ان نخطب ولدناا عبدالله
لبنتك رسيل رسيل توها داخله الا وتسمع ام عبدالله
تركض وتطلع على فوق تدخل الغرفة وتبكي ترفع وجههاوتناظر للمرايه معقولة بعد

ماتحطم حبه الي من سنين محتفظة فية والحين متقدم لي بمسخرة : ها قال يخطبني وبين شهقاتها ودموعها معقولة ياعبدالله معقولة تسحب شنطتها وتدق على سارة
------------------------------------------------
عند الرجال
نايف : ان شاءالله انت تامر يابو عبدالله بس امهل الاهل اسبوع على الاقل
وارد لكم

ابوعبدالله : من حقهم يالغالي
نايف : تسلم والله ماحنى بلاقين احسن من عبدالله
ابوعبدالله يدق عبدالله بكتفة طبعا عبدالله كان طول الوقت سارح وجهه مقلوب كانه مغصوب على فكرة الخطبة وهو بالفعل مغصوب
بس شذنب المسكينة رسيل

الي من تطلع من مصيبة تدخل بمصيبة شذنب رسيل الي قلبها يتقطع ويصرخ في اليوم كذا مرة و محد درا عنها غير وتوئمها سارة

عبدالله انتبة لابوه بارتباك واضح عليه وبصوت واطي :هلا

نايف متضايق من حال عبدالله موعاجبة : عبدالله من الحين ياولدي اذا تبغى البنت

فاحنى بالعكس مو لاقين احسن منك واذا ماتبفى بالعكس تكلم واذا كان في بالك ان علاقتنا ماراح ترجع زي اول بالعكس هذا قضاء وقدر والحين ياعبدالله ابي اسمع جواب منك انت...

ابوعبدالله انحرج من نايف
عبدالله لا شعور ومن الاحراج اختبص : لا اش دعوه عمي بالعكس بس انا شوي
تعبان

قاطعة ابو عبدالله : وازيد من الشعر بيت وهو الي عجل علينا
عبدالله جفة ريقة من كلام ابوه بس شيسوي ابوه ملزم علية ولا بيصير معه فاهم
ثاني
ابو عبدالله : يالله نايف احنى نستأذن
نايف : ياهلا بكم في اي وقت
ابو عبدالله : تسلم والله يالغالي

------------------------------------------------
سارة: رسيل حبيبتي لا تستعجلين بقرارك انتي استخيري وادعي
بس بليز رسيل لا تردين برد راح تندمين علية طول عمرك

رسيل طبعا بعد ماهدت : ان شاءالله حبي والله ياسارة لو تدرين ان كلامك ريحني
الله لا يحرمني منك حبي يالله الحين قلبي استاذنك ان شاءالله بكرة اكلمك
سارة : اوكى قلبي بس لاتنسي
رسيل :ههه اوكى قلبي ماراح انسى مع السلامة .....سارة مع السلامه قلبي

نزلت رسيل في الصالة لقت ابوها وامها طبعا جدها في المزرعة
جلست ابو رسيل : رسيل اليوم تقدم لك عبدالله ..... الخ
وانا ابغاك يابنتي تستخيرين وتردين لي بالي ترتحين له وانا ما ابغاك تستعجلين في

قرارك وانا ماراح اجبرك على شيء انتي ماتبغية
جود : والله و كبرتيي يا رسيل
ريما: يبة ماودك تطلعنا بهالمناسبة مطعم

نايف :هههه من عيوني بس اليوم لا
الكل :هههههههههههههههه

ريما : ليش ؟!؟
نايف : ظهري يوجعني ومو قادر اسوق
ريما : اوه طيب بس متى ماتعافى طلعنا
نايف : هههههههه عبيطة
ريما : طالعة على خيتو اللكبيرة

رسيل سرحانة تفكر معقولة نسى عهود الي كانت جنونة وكل حياتة وفكر فيني
معقولة
ريما : الاخت تفكر في فارس الاحلام
رسيل انتبهت وكانت تطالعهم ببراءة بمعنى شالسالفة
نايف عطى ريما نظرة
ريما حست ان كلمتها ملها داعي
فحبت تغير الجو ررسيل اشرايك نلعب بلاستيشن سباق سيارات
رسيل : مالي خلق اللعب برووح انام
--------------------------------------------------------






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس











مدخل "تعال اصيرلك شاطي
اذا حزنك يصير امواج
تعال وخذ فرح قلبي اذا قلبك بدا يعاني
حرام نعيش في دنيا الخجل والصمت والاحراج
واحبك كلمه بلساني ملت تسكن لسانك






الجزاء الثالث عشر
رجعو للبيت
ابو عبدالله : والله لو ماتكلمت زين قدام ابو رسيل كان ذبحتك
عبدالله بقلت صبر : اوووه انا رايق اللحين
طلع وقفل الباب بقوة
ابو عبدالله بعصبية : والله لاربية من اول وجديد قليل التربية
سلطان توه مصحصح نهاره نوم وليله سهر ودجة مع اخوياه من ضمنهم حبيب القلب
عامر : عسى ماشر شالسالفة
ام عبدالله تاشر لولدها انه يلاووح ولا بيسمع كلام يادبة
سلطان فهم امها وعلى طو ل مايشفون الى ظله هههههه

عبدالله ركب سيارتة ودق على فهد على اساس يتقابلون في مقهى
وصلو المقهى هلا عبود شسالفتك اليوم
عبدالله اه يافهد انا مدري شيصيرلي بلاوي الدنيا كلها على راسي يافهد والله تعبت
تعبت القيها من عهود ولا من ابوي الي بيزوجني وحدة ماعمرها دخلت قلبي
اه بس قلي شسوي
فهد : الله يعينك بس ماتدري يمكن تحبها حتى ماتقدر تستغني عنها
عبدالله بمسخرة :ها احبها والله انك متأثر بالمسلسلات من جد
فهد : عبدالله لاتظلم البنت عبدالله لا تستعجل على شيء انت ماودك فيه
عبدالله : هو اقدر ارفض علشان اتركها في حالها انت تدري ان ابوي مسولي
ماحضره طول وعرض ولو تعترض على الزواج بيسرلك كذا وكذا
ياخي وربي مني رايق لسين وجيم وفي الاخير طردة من من البيت
والاحسن اوافق
فهد : يالله تدري ان الدنيا هذي كلها يحتاج لها صبر الدنيا مسائل تفهم تمشي
تمام وماتفهم وتستعجل بقرراتك ترووح فيها
انت ياعبدالله لازم تجرب حظك معها والله يسعدكم ويوفكم ويخليكم لبعض
عبدالله : امين بس ما اظن ان راح نصلح لبعض واكيد الوم كله راح يرجع على ابوي
فهد : انت الحين اعتذر لابوك ومتأكد راح تضبط كل امورك
عبدالله : يصير خير يالله تصبح على خير وربي تعبان
فهد :ههه والله حاس فيك يالله الله يكون في عونك
وتصبح على خير يالغالي طمني على كل شيء
عبدالله : ان شاءالله من لي غيرك يالغالي
رجع عبدالله البيت اول مافتح الباب لقى ابوه معصب لاخر درجة
ابو عبدالله بصوت عالي : واخيرا شرفت
عبدالله : يبة تكفى اجل الكلام لبكرة والله يايبة اني تعبان
بس ابشرك انا موافق على كل الي تامر علية وانا اسف يايبة
بس والله كنت منضغط
عبدالله كان شكله يقطع القلب وعيونة متحجرة دموع وصوتة مبحوح بس هذي هي الدنيا
ابوعبدالله تقطع قلبة على منظر ولدة عبدالله فتحة يدينة لجل يضم عبدالله
عبدالله يضم ابوه والدموووع على طوول عبدالله : يبة سامحني يبة ولي يعفيك انا مالي
غيركم بالدنيا يبة المصايب تتحذف علي من كل الجهات يبة والله تعبت والله تعبت
ابوعبدالله : بس ياولدي بس انت رجال وتواجة المصايب مهما كانت
لا يضرك منها اين كان انت رجال البيت لافقدتوني عبدالله تعوذ من ابليس وصل ركعتين وارتاح ياولدي وانا مسامحك ومقدر ضروووفك
عبدالله : تسلم يالغالي تصبح على خير
ابو عبدالله وانت من اهل الخير
------------------------------------------------------------
مرت ثلاث ايام والحمدلله تمت الموافقة من كلا الطرفين وحددو الملك يوم السبت
الجمعة في بيت ابو خالد
ام خالد : يا ابو خالد خل البنات اليوم يرووحون لأبو نايف
يساعدون البنات مرة منضغطين
ابو خالد يسير خير
ريناد وهي نازلة مع الدرج
يبة رسيل دقت تقوول مرة محتاجتلنا يبة ولي عافيك ودنا الحين
ابو خالدوهو يهز براسة مع اني شاك بكلامك الا اني بوديكم شسوي اقلقتوووني
ام خالد : لا انا بقعد هنا
ابو خالد : يالله البسووو عبياتكم انا برا انتظركم واياني اياكم تتأخروون
ريناد : لا لا تكفى بابي الحين نلبس ولا يهمك
سارة المطفوقة كانت تسمعهم ومن الفرحة سحبت عبايتها وتتركض وهي نازله
اه ه ه ه يمة لحقيني
ام خالد وه بنتي شصار لك كل هذي طفاقة
سارة وهي تتصنع الدموع: اه يمة رجولي تعورني
ام خالد : اجل اجلسي ماله داعي تزعجين الناس بصياحك
سارة وقفت وعلى طول تلبس طرحتة : لا لا خلاص راح الالم اصلن مين الحمار الي
قال عورني
ام خالد متعجبة من بنته الي راح تطلعلها قرون يوم من الايام : ومن غيرك
--------------------------------------------------
رسيل :ريتا ريتا افتحي الباب
ريما وهي تستعبط : سن تووووب لا تفتح الباب
رسيل تطالع ريما بنص عين :بايخة
ريما: ياجعل وجهك يحترق من الي حاطته
رسيل : يمــــــة يمة شوفيها والله ادفنه
ام رسيل : ريما ريما والله ياريما لا اشنقك
رسيل هلا هلا والله سارونتي
ريناد بدلع : وانا مالي ترحيب
رسيل : لا لا والله ياريناد انتي الكل بالكل
سارة عفطت وجهها : طيب طيب اوريك
رسيل تغمز لها
الكل انتبة ماعد ريناد وام رسيل
"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ريناد: ضحكتووو من سركم وجع
ريما : لا لا كل ش ولا زعل ريناددوه
ريناد : تسلمين حبي
البنات جلسوووو بالصالة سواليف وضحك
طاقينها فلة
ريما بنات نطلع برا الجووو جنان وربي يالله لا تكسرووون بخاطري
سارة بعربجة تستهبل الاخت : شمينا
وهم طالعين الا ويحسون شي ينقط عليهم
رسيل : مطر مطر والله وناسة خلونا نلعب
سارة اوكى انا راح الاحقكم
رسيل :ياااه ذكرتينا بأيام زمان
وجلسووو طردي طبعا الجووو كان فله لعبو باصرة واونو وبلاستيشن
جود : بنات الحين بياذن الفجر ولا نمتوووو
رسيل : يمة ولي يعافيك نبي نستانس عمي الله يهدية يادوووب يخلي البنات ينامون عندنا
ولي يعافيك يمة خلينا واوعدك ننام بعد نص ساعة
جود : كيفك بكرة ملكتك راح يصير وجهك مشهب ورايح فيها ولا عيونك حمررر
ريما بصوت واطي تكلم البنات {ريناد وسارة
بنات ماكأنهم وكالت انباء
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : الله يرج بليسك
رسيل : وش فاتني ............ريناد باستهبال : رسيل ماكأنك صرتي ملقوفة حبيتين
رسيل ببرائة وتعبير الحزن بوجهها : والله بنات
البنات فطسووو ضحك : ههههههههههههههههههههه الا سارة ضحكتها من نوع اخر هع :ككككككككككككككككككك
------------------------------------------------
السبت الي هو يوم الملكه العصر
في بيت ابو عبدالله التحديد في المجلس
اابو عبدالله : وين عبدالله وسلطان
احلام : راح الحلاق يكشخون
ابو عبدالله : هههه الله يوفقه بس سلطانووه يكشخ لمنو
احلام : ههههههههههههههههه والله مدري
ام عبدالله : خلوه بحاله يكشخ اليوم ملكت اخوه لازم يكشخ
ابو عبدالله : عاد اللحين نخلص من عبدالله ونخطب لسلطان بنت الحلال
ام عبدالله : يصير خير
احلام يبة ولي يعافيك ابي ارووح مشغل
ابو عبدالله : من عيوني كم عندي احلام
احلام يالله ابي اللحين
ابو عبدالله اللحين من فاتح لنا ولا انتي غير والناس غير
احلام : يبة هذا زمان تصدق الحين صاروو يحجزوون والي يرووحون من الصبح
طبعا هذي المشاغل الزينة
ابوعبدالله يصير خير يالله تجهزي انا انتظرك
احلام : اوكى دقايق واجي يا احلا اب بالدنيا
----------------------------------------------
العشاء التحديد في بيت ابو رسيل
الضيوف داخلين
وصلت رسيل وسارة ورينادوريما الشله الكريمه طبعاً هههههههههههههههه من المشغل طبعا كانو جاين مع سواق الجد
كانت اشكالهم روووعة خبال خقق
اول مادخلو طلعو فوووق
طبعا كانو جايبين سمعات الكبار وطق وفله
رسيل : سارة سارة ها كيف التسريحة خربت ولا لا بليز
سارة : كم مرة قلت لك لاتتوترين وشكلك جنان بس بعدي عنك التوتر
رسيل : لاتلوميني يادووبا
الكل قعد يبارك لرسيل >>سارة وريناد وريما
باب الغرفة يدق
فتحت ريناد هلا عمتي تامرين بشيء
جود : اي زفووو رسيل لين تحت وريما تشغل شريط الزفة حقتها
البنات : ان شالله عمتي لا تشيلين هم
ريناد : يالله حبيبتي قومي بنزفك
رسيل : يووه بنات يديني ترتجف خايفة مووووووووووووت
سارة : حبيبتي لا تتوترين خلي الوضع عادي لا وبعد ابتسمي وانتي تمشين عشان شكلك حيكون جذاب
اكثر وبلليز رسيل موفرووض تكوني مبسووطة
رسيل : من عيوني
ريما طبعا شغلت الشريط وطلعت بسرعة تزف اختها
والكل كللللللوووووووووووووووووووووووووووش
رسيل تبتسم بس كانت ابتسامتة مو واضحة
سارة جت قدامها وتاشر على فمها يعني ابتسمي
رسيل : ابتسمت والكل كان يصفق يوم وصلت تحت سارة مسجت يده وقعدت ترقص معاها والبنات حولها يرقصون
كانت اشكالهم روووعة
خلص الشريط جلسووو البنات رسيل جلست قعدت تطالع المعازيم وتبتسم لهم الا وتشوف نجلاء
نجلاء تاشر لها بيدها وتغمز لها بعدين جت عندها وتسلم عليها
نجلاء : ها اشرايك بالمفاجئة
رسيل : رووووعة روووعة بجد والله
جلسووو سواليف الينن ماقلووو الضيف
جت ام عبدالله: رسيل ماودك تشوفين زوجك
رسيل ساكتة من الخوف تحس نبضات قلبها تتسارع
قوموها البنات ودخلوه المجلس طلعو علشان يدخل عبدالله
كانت رسيل متوترةحدها من الخوف ترفع راسها الا وتشوف عبدالله داخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اركادي

اركادي


عدد المواضيع : 58
نقــــــــاط : 71
تاريخ التسجيل : 02/06/2009

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 3:18 am

امدخل

مدخل"


مٍَرٍتِ آلأيًآمٍَ { وٍآلحِلمٍَ } إنٍهُدُمٍَ
لوٍ نٍدُمٍَتِ آلحِيًنٍ وٍشُ يًَفٍيًدُ آلنٍدُمٍَ..
مٍَآبَُقٍِآليً شُيً غٌَيًرٍ الله يًعُيًنٍ
آهُ لوٍ أرٍجَعُ / بُعُمٍَرٍيً / گمٍَ سِنٍهُ
..
گآنٍ أصِيًرٍ إنٍسِآنٍ ثَآنٍيً مٍَوٍ أنٍآ
گآنٍ أصِلحِ گل غٌَلطَآتِ آلسِنٍيًنٍ
..
..
أرٍتِگبُتِ [ أخٍطَآء ] بُسِ الله سِتِرٍ
وٍأتِخٍذِتِ آسِوٍـأ َقٍِرٍآرٍآتِ آلبُشُرٍ
..
گآنٍ ليً َقٍِلبُيًنٍ } مٍَبُسِوٍطَ وٍحِزٍيًنٍ
نٍآسِيً گنٍتِ أَفٍهُمٍَ نٍصِآيًحِهُمٍَ غٌَلطَ
..
شُرٍهُمٍَ مٍَعُ طَيًبُهُمٍَ َفٍيًنٍيً أخٍتِلطَ
أگتِشَُفٍتِ آلحِيًنٍ أنٍهُمٍَ طَيًبُيًنٍ..
ليًتِنٍيً أَقٍِدُرٍ أرٍدُ آلليً رٍحِل
وٍلآ أمٍَحِيً بُيًدُيً گل آلليً حِصِل
..
آهُ يًآ گبُرٍ آلسِمٍَآْ وٍگبُرٍ آلحِنٍيًنٍ
خٍآيًَفٍ آلأيًآمٍَ تِتِوٍَقٍَِفٍ هُنٍآ
خٍآيًَفٍ آرٍحِل َقٍِبُل مٍَآذِوٍَقٍِ آلهُنٍآ
خٍآيًَفٍ تِگوٍنٍ آخٍرٍ أنٍَفٍآسِيً أنٍيًنٍ..!!






الجزاء الرابع عشر
قوموها البنات ودخلوها المجلس طلعو علشان يدخل عبدالله
كانت رسيل متوترةحدها من الخوف ترفع راسها الا وتشوف عبدالله داخل
عبدالله لما شافها صحيحة انها عجبته بس مادخلت قلبه ليش مايدي {شعور غريب !!


مع انها أعجبته عبدالله : السلام عليكم
رسيل بصوت واطي : وعليكم السلام
جلس عبدالله جمبها وجلس يتأملها

رسيل كانت شوي وبتبكي عبدالله حزن عليها ناظر يدها الي ترتجف
مسكهالا إرادي حتى انه ترك يدها تذكر عهود
رسيل خنقتها العبرة من الموقف ليش انه ترك يدها


رفعت راسها لقته يمسح دمعته بس ماحب يبن لها
عبدالله سرح بذكرياته الي قضاها مع عهود رسيل تتأمل بوجهه وتكلم

مرت الدقايق مرت الساعات وعبدالله مسرح ورسيل شويي وتبكي من الحاله الي هي فيها
قطع عليهم صوت جوال عبدالله توه ينتبة رد
الو
عامر : ماكنك زودتها الكل يتكلم برا
ههههههههه ماودك تطلع ولا خذت قلبك
ههههه عبدالله انت معي عبدالله

عبدالله يقفل الجوال بدون مايقول مع السلامة
رسيل خافت منه لهدرجة يكون بهالقساوة
عبدالله وقف فجأة : عن اذنك

رسيل وقتها نزلت دموعها لاشعور مسحتها وطلعت عند البنات
الكل حولها ها بشري كيف الحبيب ...هاخفتي... وش صار دامكم طولتو اكيد
استانستوو ههه
رسيل تحاول تخفي دمعتها تحاول تخفي حزنها

لا الحمدلله طلع اوكى ههه
سارة بفرحة: الحمدلله دوووم يارب


رسيل : امين
جلسوو الحريم رقص وضحك ورسيل وسط افكارها
تمنت لو يقولها احبك تمنت لويخططون لمستقبلهم

تمنت لو يهديها من التوتر او اي شيء زي الي يملكون
نزلت دمعة حارة سارة انتبهت
سارة جت لم رسيل :بدق عليك اليوم خلي الجوال عند اذنك
رسيل :هههه ان شاءالله
تعشو والحمدالله انتها الليوم بسلام هع هع
الساعة 3

رسيل كانت في زاوية سريرها تفكر بعبدالله وكيف ان جماله ابهرها
ومن جها ثانية عبدالله واصدقائة في مقهى سواليف وتنكيت على عبدالله
وعبدالله معطيهم الاذن الصنجا قاعد يفكر برسيل
كيف انه جرح مشاعرها وان حركتة بايخة رغم انها لا اردي
بس غصب عنه لانه الى الان متعلق بعهود بس ....... انتو تعرفون


رسيل جوالها يرن
صحيت من افكارها وردت على سارونة
هلا سارة

سارة : هلا والله بالعروس كيفك
والله الحمدالله انتي كيفك
سارة : والله بخير رسيل من وقت ماطلعتي من عند عبدالله واحسك مو على بعضك
رسيل : بالعكس والله مبسوطة بس يمكن من الاحراج

سارة : اي احراج واي خرابيط هههههه فليها ياعمتي هع
رسيل : والله السهر ماثر عليك
سارة : توك تدرين
رسيل :هههههههههههههههههه الله يرج بليسك
سارة : عندي لك خبر بمليووووووون
رسيل : وش يادووبه حمستيني

سارة : بنسافر لشرقية وام عبدالله معنا وعلى فكرة بعد بكرة
رسيل : ههههه طيب
سارة : تسوين فيها انك موب فرحانة طيب طيب بقول لعبدالله
رسيل : تضحك وتتثاوب والله فيني نوم تصبحين على خير يابطة
سارة : وانتي من اهل الخير يالنحيفة
رسيل قفلت وهي تضحك اه ياسارة لوتدرين انك حياتي وعمري والله لايفرقنا يارب
ريما ترفع راسها عيون مفتوحه والثانية لا هههههه

رسيل : بسم الله وربي حسبتك ياريموووو اكملي الفراغ
ريما : والله ماغيرك يالدبة نامي والله ازعجتيني
رسيل : تصبحين على خير
ريما : اي خير وانت معي بالغرفة

رسيل وهي تضحك : اقول نامي نامي
بعد يومين
ابو رسيل يالله يالله قومو الحين بنمشي
ام رسيل تناظر الساعة تاخرنا على الجماعة اكيد ينتظرونا
ام رسيل : ريما روحي صحي اختك
ريما : يالله يالله بصحية اوه الله يعيني عليها
ريما فتحت الغرفة
ريمابخوف :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا
رسيل بتوتر: اسكتي يادبة اسكتي ماراح تسويلك شيء اليفة موزيك
ريما : وربي لوماتطلعين القطوة لاأعلم ابوي
رسيل : خلاص خلاص اوف


رسيل وهي تفتح الدريشة : هاشفتي طلعتها موتقولين دسيتها
ريما بصوت واطي :مدري اشفيها اختي انجنت من بعد ماملكت


رسيل تسمعها : ايش ايش اش شايفتني ماصدقت أملك ولا ايش
قاطعهم صوت ام رسيل رسيل ريمل يالله ابوكم في السيارة لا اله الا الله

بنات اخر زمن
ريما : يمة يمة سمعتك
ام رسيل: اطلعو اطلعو الله يعيني عليكم
بعد نص ساعة الكل منتظر ابو رسيل في المحطة
ابو عبدالله جاى جاى اركبو سياراتكم
عبدالله كان راكب في سيارتة ام عبدالله : يا ابو عبداالله وقف شوي ابي اكلم ام رسيل
ابو عبدالله اوف : ضروري
ام عبدالله : شرايك وقف بس

نزلت ام عبدالله اتجهت لسيارة ابو رسيل
البنات طقاق وفله والي تبغون مجرد ماشافو ظل وحدة تدق عليهم الباب ريما تلتفت :
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ا يمة في جني عند الدريشة يمة
ابو رسيل : هههههههههههههههههههههههههه
الله يهديكم هذي اكيد من الجماعة نزل الدريشة
ام عبدالله : هاكيفكم
ام رسيل : ههه الحمدلله بخير وانتو
ام عبدالله :بخير دامكم بخير الا بغيت اخذ رسيل تقعد معنا وهذا اول طلب لي واتمنى ماترفضونة
رسيل جاهه اغمى سريع هههه ريما تهزززها قومي لا تفشلينا


رسيل ها ريما انزلي انتي كانك انا الله يعافيك رسيل خلاص جسمها احتر والدموع في عيونها من الحيا والخووف
ام رسيل : ولو يا ام عبداللع تامرين امر ياقلبي عادي
ابو رسيل : طفش من سواليفهم وعلى ذالك الكل في السيارت
مستغرب وش عندهم
في سيارت ابو خالد
سارة اش عندهم هذي طرارة شكلها نشبت فيهم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه


سارة : يوه شوفوو مين نزل من السيارة شكلهم بيعطوها رسيل
صدقة
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : حرام عليك استحي على وجهك شكلها ام عبدالله
سارة على طول فهمت الموقف وجلست تضحك على رسيل
ام عبدالله وهي ماسكة رسيل ببتوديها لسيارة عبدالله طبعا رسيل ماتوقعت توديها لعبدالله
تحسب عن احلام
وطبعا عبدالله معه اخوة سلطان
عبدالله كان يكلم عامر يحاول يقنعة ينزل لشرقية هو وفهد
وسلطان يناظر امة والي معة مستغرب بعدين فهم السالفة
ناظر عبدالله وهو يبتسم


نزل من السيارة وركب مع ابوه وام عبدالله فتحت الباب عند عبدالله وقالت


لرسيل اركبي هذا زوجك لا تستحين
رسيل وهي تبكي : حرام عليك ياخالتي ما ابي رجعيني
ام عبدالله :اركبي ولا تزعليني منك
ركبت رسيل
والكل طبعا الي في السيارات عيونهم عليها والي ميت من الضحك والي حزين عليها
ههههههههههه
عبدالله قفل من الجوال التفت على رسيل
عبدالله :






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس




قديم 09-22-2009, 04:36 AM رقم المشاركة : 16
نبراس
فرحه جديده

الصورة الرمزية نبراس
معلوماتي





نبراس is on a distinguished road


نبراس غير متواجد حالياً



2







مدخل "
ماهو بكيفك عقب شيٍ حصلي ..
.. من ذوّق المحتاج يصبر الى احرجْه

خليتني من حلو حاليك احلي ..
.. واصبحت مدمن حب والقلب روّجْه

الجزاء الخامس عشر


ركبت رسيل
والكل طبعا الي في السيارات عيونهم عليها والي ميت من الضحك والي حزين عليها
ههههههههههه
عبدالله قفل من الجوال طبعا الكل مشى التفت على رسيل
عبدالله باستغراب اش جابها ذي:هلا

رسيل وهي تشهق بخفيف
عبدالله حزن عليها وتذكر موقفه الي سواه في يوم الملكه
ضاق صدره وماحب يقسى عليها اكثر من كذا
عبدالله :رسيل انا اعتذر عن تصرفي يوم الملكة
رسيل نزلت منها دمعة بس معناها غير دمعت فرح

من كلمته حست بقرب له ودها في هالوقت تضمه وتبكي وتطلع كل الي فيها
بس مومعناها انو حبها والا دخلت قلبه مجرد موقف وانطوت صفحته لا اكثر ولا اقل

مرت ساعة الصمت ساكن السيارة عبدالله همة في الطريق ومومهتم لرسيل ابد ولا كنها
موجودة
رسيل طفشت تمنت لوانها مع ابو خالد تتسلى مع سارة وريناد
ولا مع ريما الي دووم طقاق
في لحظة غفت
عبدالله التفت عليهاوجلس يفكر في عهوود

ويتخيل لو هي مكانه وقد ايش حتكون حياتهم حلوة بس لو ماسوت الغلط

الي عمره ماحيسامحه علية
قطعت افكاره صوت البواري
عبدالله بخوف يحاول يمسكالدركسون بثبات
رسيل قامت من الفجعة : عبدالله اش صاير
عبدالله بتوتر : لا لا مافي شيء
رسيل عدلت جلستها تحس ببرودة من الخوف وهواجس وافكار حولها
عبدالله في نفسه الحمدلله الاهل مو ورانا ولا كان رحت فيها

طبعا عبدالله كان ماشي 140والباقي على مهلهم بعد نص ساعة
بعد التعب والموقف الي حصلهم
الحمدلله وصلو بسلامة عبدالله وقف عند شقق طبعا
كانو متواعدين انهم يستاجرون فيها زي العادة
عبدالله بطفش : يووه هذولا متى بيجون ...ويناظر الساعة :اوف
بعد كذا قرر انه ياخذ عشى له ولرسيل على بال ما يوصلو الجماعة
الا والجماعة حوله رسيل استانست يوم شافتهم حست انها راح تتحرر من سجنها
تفتح الباب وتتجه لسيارة ابو خالد عبدالله تفاجئ من تصرفة بس سرعان مانسى
رسيل تفتح الباب على سارة وصوت شهقاتها تتعالى وتحضنها سارة : اشفيك حياتي
رسيل : لا ولا شيء بس وحشتيني
ريناد : احلى يالرومانسية بس ليش ماتخليه لعبدالله
رسيل بصوت مخنوق :من جد رايقة
ابو رسيل يالله بنات شباب نزلوو العفش
ريناد : ههه اما عمي ماعنده وقت

رسيل وسارة :هههههههههه
سارة تلتفت لرسيل : يالله ياعسل ما ابغى اشوف دموعك مرة ثانية ولا راح ازعل منك
رسيل :ههه اوكى عيوني ..
نزلووو الشباب عبدالله وسلطان وخالد وطبعا
الكل ماسك عفشة وسارة شايلة شنطة بروحهها وكذالك ريناد
رسيل : هههه والله ياسارة كانك بياعة من جد شكلك توووحفة
سارة : الله يقطع بليسك يالدبة اوريك ساعديني ان كان فيك خير
رسيل اسكتي بس لا يسمعونا
سارة : ههههه طيب

الحريم الرجال طلعو ماعدا سلطان بس رسيل وسارة ماانتبهو وكان فاليها وهم طالعين في الدرج
سارة تتذكرين رسيل زمان يوم : اااااااااااااااااااااااااااااااه
طخ طيخ طوووخ
رسيل بخوف عليها : سارة قلبي صار لك شيء وتمسك يدها
سارة تبكي : رسيل والله مو قادرة اتحرك
سلطان توه داخل من باب الشقق الا ويركض لما سارة
سلطان بعفوية حتى ما انتبه لنفسة : حبيبتي صار لك شيء تعورتي وين طيب
رسيل وسارة من الصدمة انطرمو هع ام سارة شيء ثاني حتى نست الالم
سلطان في هاللحظة انتبه لهم
صد عنهم وقال انا اسف اذا زودتها معكم

رسيل : لا بالعكس سلطان بس ابي منك خدمة
سارة تطالع رسيل وفي نفسهاغريبة هالرسيل ايام خجولة وايام ماسح الحياء
يارب هذا وش تقول الله يستر منها
سلطان : امري مرت اخوي
رسيل : تفاجئت من الكلمةبس سرعان ماردت علية
لا بس بغيتك تشيلها الين الشقة
سارة في هذا الوقت جاها صرع وفي نفسها والله لاوريك يادبة
الددمووع شوي وتنزل
سلطان : اوكى
شالها سلطان طبعا سارة خلاص وصلت معها بس شتسوي
وصلها سلطان لباب الشقة وراح لشقتهم
سارة تقبص في رسيل والله لاوريك يادبة
يمه خالتي تعالو شيلووني رجليي انكسرت
ام خالد : وه بنتي وين
سارة شيلوني وانا اقولكم شالوها
وقالت لهم السالفة بس ما قالت لهم من شالها يسألوها تقولهم بسم الله شالني
وتضحك
المهم جابووو الرجال العشا والبنات فلوها احلام وسارة وريناد وريما واكيد رسيل
كل وحدة تقول ذكريات الطفولة حقتها وضحك
رسيل نادت سارة
جلسووو بالصالة طفت رسيل الانوار وجلست هي وسارة سواليف
رسيل : سارة بصراحة ودي افاتحك بموضوع بس
سارة : رسيل قلبي اي شي يضايقك قولي لا تخبين علي رسيل انا بالنسبة لك اكثر من اخت
رسيل اذا ما شكيتي لي تشكين لمين

رسيل : معك حق قلبي امم
سارة عبدالله .....ونزلت دموعها فصارت تتكلم والدموع تنزل ...يا سارة من يوم الملكة
ماعبرني ماحسسني كزوجة او كحبيبه ياسارة لو اقولك كيف معاملته لي
راح يشيب راسك منها ياسارة انا تعبت منهجاف معي في كلامة في اسلوبة حتى حركاتة
ماعمرة قالي كلام حلو ماعمره ياسارة رغم كذا صابره اقول ان شاءالله ربي يهديه ويعاملني احلى معامله تعبت ياسارة

سارة تناظر رسيل وهي تتكلم قلبها يتقطع علي قدامهالهدرجة يارسيل ولا قلتي لي او حتى امك او ابوك علشان يتفاهمو معاهصدق الطيب ماكول حقه دايم تيجي وتضمها
بس حبيبتي بس الله يلوم الي يلومك قلبي
بس انتي لازم تواجهيه ياسارة وتقوليله يايبعد عنك يايعدل اسلوبه معك

قاطعت عليهم ريناد : يووووووه انتو للحين مابطلتووو حركات رومنسية
سارة : رينناد الزمي حدك وانقلعي
ريناد: اوكى بس امي تقول نامووو بكرة بنطلع الكورنيش
رسيل : يالله سارة ننام بكرة بيزعجون قلبي
سارة ماحبت تضغط على رسيل : اوكى قلبي الي تامرين عليه
عند الشباب كانووو يلعبون اونو عبدالله وخالد وسلطان
وانواع الغش عندهم ههههههه

الا وتيجي عبدالله رسالة من فهد
افتح الباب انا برى
عبدالله ناظر الرسالة وضحك يحسبه يستهبل عليه زي عادته
طنش وكمل لعب
الا ويسمع صوت الجرس ويصرخ صرخة طبعا صرخة فرح ههههه
ابو رسيل قام على الصرخة معصب خير ان شاءالله شعندكم ناموووو
سلطان مايدري وش السالفة
عبدالله انتبه على نفسة وجهه صار طماطه من الفشيلة فتح الباب ويضم فهد وعامر وهم ضحك على صرختة المفاجة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : والله يالدببه ماتوقعتكم ابد تيجون
سلطان يجي على صوت فهد وعامر
هلا وااااااااااااااااااااااالله حياكم والله نورتووالشقق ههههه بس وحدة طفيت
عامر :هههههههههه لا ياشيخ هههههههههههههه
سلطان :حبيبي والله
جلسووو هذرة الى الساعة 8 الصبااح ببعدين حطووها نومة
عالساعة 4العصر عند البنات
ام عبدالله يالله قوموووو بنطلع شووي يالله
اللبنات قواموو والي تلبس والي تتسبح اشكالهم توووحف
بس بعد ما خلصووو اشكالهم كيووووووووت خصوصا رسيل
استشورت شعرها
لبست بنطلون ابيض سادة وبلوزة وردي فاتح حطت قلوس وكحل وميك اب نعوم
شكلها مرة كيوووووووووت
عند الرجال الشباب حالتهم حاله رجل عامر في لصقة في وجه فهد و
سلطان معطي عبدالله بوكس موعتبر
ابو عبدالله بسم لالله هذولا مين جابهم ولا متى جو بسم الله تعال تعال يابو رسيل
شوف
ابو رسيل : ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول شالصياح الي امس
هههه اثاريهم هم






منتديات خطوات حيث الابداع
رد مع اقتباس
نبراس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس




قديم 09-22-2009, 04:39 AM رقم المشاركة : 17
نبراس
فرحه جديده

الصورة الرمزية نبراس
معلوماتي





نبراس is on a distinguished road


نبراس غير متواجد حالياً



افتراضي









مدخل:
تضيق نفسي إلامن جيت في بالي
وآصد كنّي كرهت الناس بـ أسبابك
وأضحك ولكن ،
تْعرف البسمه وش تعني ؟
انّي بلا حس ..
وانّي كارهـ الدنيا !
وانّي بدونك احس الناس تكرهني !!
يا قوّ قلبك فقدت الحس بـ غيابك !!
مابيك تطفي شعورٍ داخل ضلوعي
يكفي في بُعدك خفوق مْن الوله طافي
تكفى دخيلك ،
تعبت أتخيّلك ../ كافي
تعبت أسري وسط ليلك
وأدوّر مابقى منّي
واقووووول انّي ..
خطاي فـ هالزمن وافي
خطاي فـ هالزمن وافي .,





عالساعة 4العصر عند البنات
ام عبدالله يالله قوموووو بنطلع شووي يالله
اللبنات قواموو والي تلبس والي تتسبح اشكالهم توووحف
بس بعد ما خلصووو اشكالهم كيووووووووت خصوصا رسيل
استشورت شعرها
لبست بنطلون ابيض سادة وبلوزة وردي فاتح حطت قلوس وكحل وميك اب نعوم
شكلها مرة كيوووووووووت
عند الرجال الشباب حالتهم حاله رجل عامر في لصقة في وجه فهد و
سلطان معطي عبدالله بوكس موعتبر
ابو عبدالله بسم لالله هذولا مين جابهم ولا متى جو بسم الله تعال تعال يابو رسيل
شوف
ابو رسيل : ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول شالصياح الي امس
هههه اثاريهم هم
ابو عبدالله : اجل شكلهم ازعجوك
ابو رسيل : تبي الصدق شوية ههههههههههههههههههههه
ابوخالد : والله هم الي يحلون الطلعة عسى الله يسعدهم
ابو رسيل : صدقت يالغالي
طبعا تجهز الشباب واخيرن طار النوم ههههههههههه
الشباب كانو في سيارة عبود عبدالله والبنات في سيارت ابوخالد
عند البنات مسوين فرقة ههههه متاثرين بالاعراس
ريناد وريما يطقون ورسيل تصفق ام سارة شيء ثاني ههه المغني
احلام : واللله ياسارة ياعليك صوت يهز بلد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
رسيل : الله يرج بليسك كلش ولا سارة
احلام : من قدك دفاع قوي
سارة : احم احم اكيد وانا ابو مشاري
البنات:هههههههههههههههه
ريسل :الله يرج بليسك مو انتي ههههههههه
سارة : وبليسك معي حرام بليسي لوحدة مسكين وحيد الام والاب ههههههه
ام خالد :هههههههههه متى تكبرين الله يهديك بس
ابو خالد : خليها هي الي موسعه صدورنا
ام خالد : صدقت يالغالي الله يسعدها
البنات : واحنى
ام خالد :هههههههههههههههوانتو ولا تشيلون هم
ام عند الرجال مسوين شلة غربية
عبدالله مشغل اغانية غربية وعامر وفهد وخالد رقص
وسلطان يحرك شفايفة كانه يغني مع حركات طبعا الاخ عبود فاتح الدرايش
والعالم يناظرون مستغربين شعندهم المهبل بس كان عندهم فللللللله من جد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والحمدللله وصلو نزلووو الشباب فرشت الحريم وفرشتهم لا وبعد بالطقاق
يقولون ليش الحريم ماينزلون فرشتهم هههههههههههههههه حالتهم حال الشباب بس طقاق
نزلو البنات طبعا احلام كانت جايبة معهامسجل شغلوو على صدفة
وجلسوو لعب اونو
بس الغريب ان ريما لاحظت سارة كل شوي تفوز استغربت تكلم نفسها :شعندها هذي ماشاءالله كل شوي
تفوز براقبها هالمرة علشان استفيد منها خبرة :بنات انا انسحب شوي والعب بطني يوجعني
ريناد :سلامتك قلبي اوكى بس بيفوتك
ريما تصرف :هههههدارية بس شسوي
عند الشباب الرجال كانوو يتقهون وسوالف تنمل
عامر يكلم نفسة وراى ماتخترع لك نكتة تغير الجو الكئيب هذا
شباب شباب
عبدالله بأستهبال: نحنوو قريبون منك يارجل رجاء تكلم بصوت منخفض
الشباب :هههههههههههههههه
سلطان :شعندك حبيبي
عامر :نكتة رووووووووووعة بالفين ريال
الشباب : الله الله بالفين مرة وحدة
فهد بطنازة وضحك: اطربنا بها ياعامر هيا فنحنووو مستمعون لك
عامر يعفط بوجه : رايق لمبزرتكم انا
سلطان :قول حبيبي
عامر متحمس :في محشش سألوة وين امك
سلطان : لحظة سؤال من الي سألوه
عامر :ها <<تورط الاخ :اسمع المههم قال مدري وهي اصلن عنده
طبعا عامر كان شكله طفولي
الكل جلسووو يطالعوله
عبدالله : طيب وبعدين
عامر : خلاص خلصت
الشباب ماتوو ضحك على عامر موعلى النكتة البايخة الي مايندرى من وين
مخترعها :كككككككككككككككككككككككككككك
فهد :هههه بس تكفى لاتعيدها تكفى الله يرحم والديك
عامر مبوز : استغفرالله الشر علي مو عليكم كنت ابس اوسع صدوركم بس انتو
ماتستاهلون وقام يمشي
سلطان :ههه شفيه عمور صاير دلخ هلاأيام مو على بعضه
فهد :هههههه والله مدري شصاير له قوم اسئله
قام سلطان علشان يتمشى مع عامر ومرة وحدة يعتذرله عن الشباب لانهم احرجوه
ههههه الله يرج بليسهم
فهد :عبود والله حدي فيني نووم
عبدالله :لاتكفى ونسني
فهد :والله عيوني يالله يالله اشوفك فيها
عبدالله :ههه اوكى حبيبي
عند البنات
ريما تصارخ غشاشه وربي غشت الدبة وانا اقول ليش كل شوي تفوز هايالغشاشة
كشفتك
البنات ينظرون بعض ماعد سارة تصرف الموضوع
احلام : بسم الله مين مين
ريما :الدبة الي قدامك
احلام : سارة!!
سارة : ها لا حرام عليك ظلمتيني
البنات عاد هجمووو عليها ماعد رسيل كانت تناظر عبدالله وفي لحظة سرحت وطبعا نظرها كان موجه
لعبدالله
نرجع للبنات
سارة من الخوف : اووكى اعترف انا غشيت بس بعدو عني وه لزقتوو فيني
في الحظة هذي ام عبدالله التفتت على رسيل الي مسرحة ام عبدالله انتبهت لها فسارت تناظر لها
ومكان متانظر فيه رسيل ابتسمت ام عبدالله فلقتها فرصة دقت على عبدالله
عبدالله : هلا يمة تامرين بشيء
ام عبدالله : اي وانا امك ابيك تاخذ رسيل وتتمشون الجو حلوو لا تفوتها وانا امك
عبدالله : لاحقين عليها
ام عبدالله كعفيه عليك لا تزعلني
عبدالله بدون نفس :اوكى انتظرها
ام عبدالله : رسيل حبيبتي .....طبعا رسيل مسرحها ما انتبهت
رسيل ..رسيل توها تنتبه :اوه اسفة خالتي ما انتبهت
ام عبدالله لا لا عادي وانا خالتك بس عبدالله يبيك ضروري
رسيل في الواقع كانت بترفض بس سارة دقتها
رسيل بتوتر : اوكى خالتي
قامت رسيل واتجهت لعبدالله بكل خجل
عبداالله قام بس للاسف ما نادى رسيل فكانت تمشي وراه
تحس وكانها خدامه بالنسبه له تحس بحرارة جواها تشتعل عبدالله جلس قدام البحر ولاهمه
طبعا كان وقت الغروب المنظر كان جونان
رسيل جلست جمبه خلاص ماعاد تستحمل الدموع في عيونها متحجر
بصوت عالي عبدالله طبعا عبدالله التفت لها وهو منصدم من صوتها
رسيل وبين شهقاتها المتتالية والي واضح عليها منهاره : عبدالله انا تعبت .....والله تعبت
عبدالله ليش اسلوبك جاف معي ليش طريقتك معي غير وكاني عابرة طريق
عبدالله ماعاد استحمل والله تعبت ....حس فيني ...عبدالله تعذبت سنينن والله سنين
عبدالله عيونة اتسعت توه يصحصح من النوم توه يشوف الي قدامه زين عيونه كل مالها تتسع
من الصدمة
لجل ....لجل ...تقولي احــ...........أحبك ..مثل ما انا احبك عبدالله تكفى لاتعذبني زياة كفاية
تحملت والله تحملت فوق طاقتي
عبدالله وعيونة غرقانة دمووع معقولةبينه وبين نفسة يارسيل انا السبب صدق يارسيل انتي الي تستاهلين حبي والله تستاهلين اكثرر والله
عبدالله يقوم ويسحبه من يدها يوقفها معه ويضمها ويضمها رسيل كانت متفاجئة من الحركة
وبفس الوقت مبسوطة
عبدالله وهو ضامها ويبكي :انا اسف والله اسف انا حقير انا وانا بس تكفين سامحيني تكفين
ابوس يدك ياررسيل
وقتها الناس كلهم يطالعون هذا صاحي ولا مجنون
فجئة سلطان وعامر مرووسلطان شاف اخوه وعامر بنفس الوقت شافه ضاقت صدورهم عليه
وش يسون يعني ما بااليد حيلة مشو وخلوهم صعبه يقعدون يتفرجون عليهم

رسيل بفرحة ومن كثر الفرحة الدنيا مو واسعتة والدموع تنز وبصوت مخنوق : بس حبيبي بس
انا مسامحتك والله مسامحتك يكفي انك جنبي والله هذا يكفيني
عبدالله نفس الشعور : رسيل تدرين توني اكتشف ان عندي جوهره جوهره
ماشفت مثلها بالكون حتى عهود ولا شي بالنسبة لي رسيل من اليوم ورايح
انتي حياتي انتي عمري رسيل وربي احبك ..احبك
رسيل تمسح دموعة حبيبي ما عاد ابي اشوف دموعك بعد اليوم
عبدالله تامرين امر حبي بس حبيبتي ما ابي اشوف دموعك بعد اليوم
وقتها ضحكو رسيل وعبدالله من قلب :هههههههه
عبدالله :اه من فترة ادور الضحكة الحقيقية من فترة يارسيل كنت انسان بلا شعور بلا كيان
لكن الحين وبلحظة كل شيء تغير وهذا كله بفضل الله ثم فضلك حياتي
جلسوو يراقب الغروب وجلسووو سوالف
عبدالله : تدرين حياتي متى زواجنا
رسيل : متى حبي
عبدالله : بكرة
رسيل : لا
عبدالله :هههههههههههههه لا بس ان شاءالله الشهر الجاي لاني مقدر اصبر
عليك
رسيل بدلع :عبدالله تكفى لا تخجلني
عبداله : ههه الله لايحرمني منك بس للمعلومية اليوم عازمك على عشى في فندق الـ......
فا ياليت قلبي تتجهزين الساعة 9 بالظبط اوكي حبي
رسيل من عيوني تامر
عبدالله : مايامر عليك عدوو
رسيل :حبيبي يالله نرجع خلاص احس اني متفشلة
عبدالله : وانا اقدر ارفض لك طلب عيوني
رسيل : تسلم ياروح روحي
رجعو طبعا رسيل حدها مستانسه
وكذالك عبدالله رجع لشباب الشباب انبسطوو لما شافووو عبدالله فرحان بعكس ماشافو
قبل نص ساعة
عن البنات رسيل وسارة جلسوو سوالف
سارة :اه وربي فرحتيني الله يسعدكم يارب
رسيل : امين عمري ربي مايحرمني منك
















الجزاء السابع عشر والاخير

مدخل "
والله مايســـــوى أعيش الــــدنيا دوونك
,,,,لا ولا يسوا حياتي بهالوجود }
دامك انت الي رحلت وكيف ابرحل .."





رسيل من عيوني تامر
عبدالله : مايامر عليك عدوو
رسيل :حبيبي يالله نرجع خلاص احس اني متفشلة
عبدالله : وانا اقدر ارفض لك طلب عيوني
رسيل : تسلم ياروح روحي
رجعو طبعا رسيل حدها مستانسه
وكذالك عبدالله رجع لشباب الشباب انبسطوو لما شافووو عبدالله فرحان بعكس ماشافو
قبل نص ساعة
عن البنات رسيل وسارة جلسوو سوالف
سارة :اه وربي فرحتيني الله يسعدكم يارب
رسيل : امين عمري ربي مايحرمني منك
سارة :ولا منك حبي
الرجال يالله ياحريم رجعنا جمعوو اغراضك ياالله عجلو
ام خالد : لا بدري تو الناس
ابو عبدالله : بكرة بكرة يام خالد في طلعتن حلوة
ام عبدالله تطالع زوجها والنيران في عيونها {حركات حريم الغيرة ياشينها هههههه
جمعوو الاغراض البنات بعد كذاالكل ركب سيارتة
عبدالله كان وده تركب رسيل معه بس الثلاثي المرح ناشبين له
عند البنات سارة ورسيل سوالف
رسيل : الا اقولك عبودي عازمني اليوم على العشا وعابتي وسخة يالله
ومحتارة شلبس اووف
سارة ببتسامة:ولا يهمك حياتي اعطيك عبايتي تكشخين فيها
واللبس البسي بنطلون وبلوزة شيك الا انتي ماراح تفصخين عبايتك موصحيح قلبوو
رسيل : تسلمين والله ,,,صدقتي حبي
احلام نقزت عليهم : اشبهم الحلوين شكلهم مو معانا ابد
سارة : توك تدرين
احلام كشرت وراحت عنهم عاد ذي الايام صايرين كهرباء ههههه
عند الشباب
عبدالله :حبيبي فهود ابيك تحجزلي بفندق ..........اليوم عازم حبيبتي هناك
اوكى حبيبي وصهم عدل ابيها ليلةغير فهمت كيف
فهد توه يصحصح :اي اي فهمت
عبدالله : مع اني شاك بس والله اتوطى بطنك يادب
فهد يناظرة ويبتسم : الله يسعدكم
عبدالله يردله الابتسامة :امين يارب وعقبالك يالحبيب
فهد :لا لا ماودي
سلطان : احم احم ماذا تقولون
فهد :انثبر مع ابو دلوخ الي معك
سلطان وعامر شبوو عليه
سلطان :هي حدك عاد الا عموري انت وعيونك الي كانها استغفرالله
عبدالله وهو ميت ضحك عليهم:اهجدووو ولا نزلتكم
الكل وصل والحمدلله بعد الطقاق وعور الراس هههههههه
رسيل تنزل وعلى طول تاخذلها شور طبعا سارة حبيبتي كانت تجهز لها
البس وعبايتها
طلعت رسيل لبست وسارة قعدت تزين لها الميك اب
رسيل :واله ياسارة احس قلبي مو على بعضة
سارة : ههههه اكيد عمري عادي تجاهليه شعور وبيروح
رسيل ان شاءالله
سارة بقي وقت حبيبتي لا تستعجلي
رسيل :والله خايفة ياسارة مع ان الشعور انتها وقته والحمدلله
سارة : طيب وش رايك تاجلين الطلعة لاني احسك مو على بعضك قلبي
رسيل: والله ودي ااجل بس اول طلب له وما ابغى ارفضة
سارة صدقتي حبي
بعد كذا تجمعو حولها البنات والحريم قعدووو يمدحوها
ام عبدالله : ماشاءالله الحلى كله فية
البنات : لا واحنى حرام عليك من زينها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة :بالعكس كلام خالتي واقعي والاثبات معي
الكل :ههههههه
عن الرجال
عبدالله يترجى في عامر :عامر الله يعافيك بس اليوم
عامر : لا ياشيخ واو ل تتطنزون علي ها والحين عرفت منو عامر يالله روح عن وجهي
فهد : هي والله لا ما تعطي عبود بنهجم عليك عاد ترى الولد ماطلب
منك سيارة والماس تيشيرت فهمت يا ابو دلوخ ولا لا اوه عفوا ياعامر
عامر : يتطنز بكلام فهد والله لو تنطبق السما على الارض ماعطيته يالله فارقووو
طبعا المنقذ ياخذله شور الي هو سلطانوه مايطلع الا بعد ساعة
عبدالله وفهد مسكوو عامر ودخلوو الغرفة وقفلو عليه هههههه
وعامر صياح
ابو خالد : ماتسمعون صياح
ابو عبدالله : اكيد هلي مايستحون على وجيهم عبدالله وشلته
ابو خالد :هههه الله يهديم
طبعا عبدالله مبسوط حده يعدل في التيشيرت وشعره
فهد :لا لا نزل لك خصلة على مستوى
عبدالله :هه اوكى
خلص عبدالله ويدق على رسيل
رسيل تسمع صوت جوالها وترد
هلا حبيبي
عبدالله :ها عمري تجهزتي
رسيل : الحمدلله جاهزه
عبدالله : اجل يا احلى اميرة انا تحت انتظرك
رسيل: اوكى يا اميري الوسيم{ ثم ضحكت} بدلع دقيقة ونازلتلك حبي
عبدالله يدق على صدره : اه امووت انا علىالصوت اذوب ع الضحكة قوليلي شسوي
رسيل : عبدالله خلاص يالله انا نازله
عبدالله :هههه يالله اجل مع السلامة
تقفل رسيل وتلبس عبايتها وتنزل
اول ماطلعت لقت عبدالله قدامها شكله يذووب خققان
فتح لها الباب وهمس لها تفضلي حياتي
رسيل وقتها انحرجت من حركاته :ههه<<بدلع مشكور حبي
ركب عبدالله شغل موسيقة رومنسية
وهم بالطريق التفت عليها وقال عيوني التفتت رسيل عبدالله : احبك
رسيل وقتها خلاص شوي وتموت من الحيا
عبدالله جاه مسج فتحه
المسج من فهدوهو: ياهووو اثقل اثقل
عبدالله بينه وبين نفسه بسم الله وبنفس الوقت ضحك شكله مركب كاميرا ولا شسالفته هههه
حط الجوال صامت وحطة فوق المرتبة
وكملو رومنسية ههههههه
في شقة الشباب
سلطان توه طالع الا ويسمع صياح
يلتفت على فهد الي مبلم على التليفزيون ولا همه
عرف ان السالفة فيها إنا
فتحله بسرعة وعامر خلاص وجهه محمر وحالته حاله
سلطان وفهد : ككككككككككككك بس سلطان غصب عنه هههههههههههههههه
منظره كان توووحفة
نرجع لعبدالله ورسيل وصلو الفندق
نزل عبدالله لجل ينزل رسيل فتح الباب تفضلي قلبي
رسيل :عبودي خلاص بلا احراجات
عبدالله : ههه هذي تسميها احرجات
رسيل : عبودي خلاص انتهينى
عبدالله ههههههههههههه اموت انا عالي يستحون ولا يهمك حبي مشيان
وهم ماشيين في نص الطريق
عبدالله اوه معليش حياتي نسيت جوالي دقيقة وجايك اوكى حبي
رسيل :لا عادي قلبي
عبدالله وهو راجع يفتح الباب الا ويسمع صوت تفحيط قرصه قلبه
الا ويسمع صراااااااااااااااااااااااخ رسيل
عبدالله يلتفت يبي يتاكد مين الا وشاف رسيل طيرتهاالسيارة وطاحت على الارض
عبدالله بصراخ وصياح :رسسسسسيل لا تكفين لا ويركض يرفع راسها
والدم على وجهها
يسيل بكثافة عبدالله يرفع راسه وبين شهقاتة المتتالية ودموعة الي ماراح توقف تكفين حبيبتي لا تروحين وتخليني تكفين ويضمها لصدره ثم يشيلها وياصارخ والناس تجمعو عليه وحدمنهم دق على الاسعاف
رسيل بدت تتكلم بس بشويش
ححبــ يبي ان تبه لــنفسك طبعا هذا اخركلام وصته رسيل لعبدالله وبعده انتقلت لرحة الله
عبدالله : ارجوك رسيل لا تروحين مني ارجوك رسيل الله يعافيك
ليش يصير فيني كذا ليش
خذاك الموت مني ياعمري وتركني وحيد

خذاك وبقيت أنا فالدنيا تايه أعاني وأصارع هالدنيا

قلي ياقلبي وش حياتي من دونك قولي أنطق تكلم

صرت ما أسمع بهالدنيا غير صدى صوتك وظحكتك

صرت أخايل صوتك وصورتك بكل مكان أروحه

نظرات الناس تقول مسكين رحل قلبه وتركه وحيد بهالدنيا يعاااني

أأأأأأأأأأأأأأأأه ياقلبي موتك ذبحني وذبح عمري

علمني ياقلبي كيف بعيش بهالدنيا من دونك كييييييييييييف؟؟؟!!!



وصلو الاسعاف خذوو ها وعبدالله حالته معدومه مره
بس هذي هي الدنيا تجمع الاحباب وفي لحظة تفرقهم وماباليد حيلة
ماتت رسيل اما عبدالله عبدالله الي ماشاف في حياته غير الذل
والعذب مايفرح بشيء الا وينتهي
الحين الحين هو في .............في الصحة النفسية
مرت السنين والكل يتذكرهم بالخير بقت ذكراهم في القلوب
بس الدنيا ما توقف على كذا بل استمرت واتزوجوسلطان وسارة
وانجبو توئم سمهم عبدالله ورسيل أما
عهود كانت في البيت وحاطين لها خدم
والجد ابو نايف معها
والباقي اكيد انصدموو من الخبر
اما ريما عاشت قصة حب مع عامر بس للاسف فشلت





وانتهت الروايه واتمنى انه حازت على اعجابكم

واتمنى الحين اشوف ردودكم والله لايحرمني منكم "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوافي

الوافي


نقاط التميز
ذكر

عدد المواضيع : 93
الموقع : الشواجرة
نقــــــــاط : 131
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 1:46 pm

جميلة جداً


عدل سابقا من قبل الوافي في الخميس فبراير 18, 2010 2:47 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوافي

الوافي


نقاط التميز
ذكر

عدد المواضيع : 93
الموقع : الشواجرة
نقــــــــاط : 131
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة Icon_minitimeالخميس فبراير 18, 2010 2:34 pm

روايه رائعة ...
منك أيتها الرائعة ...
دمتي مبدعه ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخل و قول لنا كم عمرك - احصائية الشواجرة
» رواية مشاعل
» رواية بنات الرياض
» رواية _الحب في زمن الكوليرا (تحميل)
» رسالة للعضو انسان مجهل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشواجرة :: الفئة الأولى :: اقسام المنتدى :: منتدى القصة والرواية-
انتقل الى: