منتدى الشواجرة
منتدى الشواجرة
منتدى الشواجرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشواجرة

الرئيسيةبوابتيأحدث الصوردخولالتسجيل

لا لا لا للبطولات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشاجري هنري

ذكر

عدد المواضيع : 14
نقــــــــاط : 16

لا لا لا للبطولات Empty
مُساهمةموضوع: لا لا لا للبطولات   لا لا لا للبطولات Icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 12:44 am

مستحيل الشواجره تتطور لماذه لان فيها مجامله ولذالك قلت كذا

الصياد

الصياد

نقاط التميز
عدد المواضيع : 21
نقــــــــاط : 35

لا لا لا للبطولات Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا لا لا للبطولات   لا لا لا للبطولات Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 12:59 am

يا اخي الشاجري هنري ممكن المجاملة وانا اتفق معك بس المشكلة من الإدارة هع هع هع هع قالوا ادارة قالوا هع هع هع وربي مع اني احد لاعبيهم في الفريق لكن الحق يقال انهم شايفين انفسهم كثير خاصة يوم لعبنا مباراة ودية في ملعب المفاجآت وفزنا وهم من ذاك اليوم شافوا انفسهم كثير وفكروا انهم مافي احد قدهم واغتروا كثير بالفريق وقالوا فريقنا هذا مافي احد قده وبنقدم مستوى في الدورة الجاية في ملعب المفاجآت هع هع هع هع هع ولاحظنا وش اللي حصل بعدين في الدورة هع هع هع 15 هدف في مبارتين هع هع هع والمشكلة فضحونا الله يفضحهم لانهم سموا الفريق المانيا الشاجري هع هع هع ان شاء الله شجرة تطيح على اللي سمى الفريق بهذا الاسم
هع هع هع قالوا لجنة هع هع هع وربي حق شوية زلفة وحق شوية رعية وحق شوية ضان
والمشكلة لعبوا معنا محترفين غطوا علينا شوية إلا كان المباراة الواحدة بتنتهي 20 صفر
بس بالنسبة لي انا منسحب من الفريق لاني شفت فيه فعلا مجاملات وما اعتقد اني بلعب معهم في الفريق مرة ثانية
وياليت يترجلون ويجيبون واحد يمسك الفريق يكون فاهم عشان يتطور شوي مثل صالح شهار والا اي واحد من برى مش هاذيلا الرعاة حق شوية ضان وجايين يمسكوا الفريق ما فادوا انفسهم كيف تبغاهم يفيدونا هع هع هع هع هع مساكين لهم شهر ما قد حضروا الملعب محزنين الله يكون بعونهم صدقوا انفسهم
المشكلة يا اخي مش في المجاملة والله المشكلة في عدم وجود واحد يمسك الفريق يكون خبرة وفاهم لكن هم حمير ما يفهمون يفكرون الكورة كذا ازبطها واجرة هع هع هع هع

لا لا لا للبطولات
صفحة 1 من اصل 1